عززت الصين صدارتها للترتيب العام للميداليات في بطولة العالم للألعاب المائية - الدوحة 2024 المقامة حاليًا بمشاركة أكثر من 2600 رياضي ورياضية يمثلون 201 دولة وتستمر حتى 18 فبراير الحالي. ورفعت الصين رصيدها إلى 29 ميدالية ملونة بواقع (20 ذهبية و7 فضيات، وبرونزيتان)، فيما جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثاني برصيد 14 ميدالية ملونة بواقع (6 ذهبيات و3 فضيات، و5 برونزيات)، وجاءت أستراليا في المركز الثالث برصيد 18 ميدالية ملونة بواقع (5 ذهبيات و9 فضيات و4 برونزيات)، وفيما جاءت بريطانيا في المركز الرابع برصيد 15 ميدالية ملونة بواقع (3 ذهبيات و4 فضيات و8 برونزيات)، أما هولندا احتلت المركز الخامس برصيد 5 ميداليات ملونة بواقع (3 ذهبيات وفضيتان)، أما إيطاليا فجاءت في المركز السادس برصيد 14 ميدالية ملونة بواقع (ذهبيتان و9 فضيات و3 برونزيات).


تواصلت، امس، منافسات بطولة العالم للألعاب المائية الدوحة 2024، عندما ضرب منتخب كرواتيا موعداً مع إيطاليا في النهائي برياضة كرة الماء.
وفي منافسات كرة الماء، فاز المنتخب الإيطالي على المنتخب الإسباني بنتيجة 8 – 6. وفي مواجهة الدور نصف النهائي الثاني، ولم يجد المنتخب الكرواتي صعوبة كبيرة في التقدم على منتخب فرنسا في بداية المباراة، حيث أخذوا الفارق بثلاثة أهداف، قبل أن يعود منتخب الديوك الفرنسية في المباراة، ويجبر منافسه على خوض حصة رميات الترجيح، بعدما انتهى اللقاء في وقته القانوني بالتعادل 11 - 11. وستجمع المباراة النهائية للبطولة بين منتخب إيطاليا والولايات المتحدة الأميركية. 
وفازت الأمريكية كلير كورزان بالميدالية الذهبية لسباق 50 مترا ظهرا للسيدات. وأحرز الكندي فينلاي نوكس، ذهبية سباق 200 متر فردي متنوع للرجال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة العالم للألعاب المائية الصين میدالیة ملونة بواقع فی المرکز

إقرأ أيضاً:

تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم اللاتينية مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل وباراجواي يوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب اليجانت في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يتواجد منتخب البرازيل وباراجواي في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كولومبيا وكوستاريكا.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا

يحتل منتخب كولومبيا المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام باراجوايحراسة المرمى: أليسون بيكرخط الدفاع: ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، جيليرمي أراناخط الوسط: جواو جوميز، برونو جيماريش، لوكاس باكيتاخط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، سافيو

مقالات مشابهة

  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024