خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام الدين صادق، للموافقة على ندب عيد عبد الواحد علي درويش، عميد كلية التربية جامعة بنها والمشرف على كلية الطفولة المبكرة وذلك للعمل رئيسًا للجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

وكان قد تولى المهندس رائد هيكل منصب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، يناير الماضي عقب بلوغ الدكتور محمد ناصف السن القانوني للمعاش.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم والتعليم الفني الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار محو الأمية وتعليم الكبار عيد عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

ضبط الورقة المتداولة لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بالمقطم

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرر إحالة الواقعة بالكامل للتحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المسئولين عن الواقعة.

 

ويؤدى طلاب الثانوية العامة 2024،امتحان الدور الأول، حاليا، الشعبة العلمية في مادة الفيزياء، والشعبة الأدبية فى مادة التاريخ، داخل لجان مراقبة ومؤمنة لسير العملية الامتحانيه.


تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

وتفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأربعاء الماضي، مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة، وذلك في إطار متابعته سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.


وأكد الوزير حرص الوزارة على مصلحة الطلاب، وأعطاء كل طالب حقه فى عملية التصحيح، مشيرًا إلى أن عملية   التصحيح الالكترونى تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

كما استعرض الدكتور رضا حجازي داخل المركز مختلف الإجراءات والمراحل التي تمر بها عملية التصحيح الالكتروني والمراجعة والتدقيق لأوراق الإجابة، مشيرا إلى أن كافة التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الاجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • ضبط الورقة المتداولة لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بالمقطم
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية
  • رئيس جامعة أسيوط يجدّد تكليف الدكتور أحمد قراعة مشرفًا عامًا على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية
  • تجديد تكليف أحمد قراعة مشرفاً على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بجامعة أسيوط
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • إنشاء كلية طب أسنان ومركز لتعليم الكبار بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات