تصدر اسم الفنانة صبا مبارك تريند موقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا" واحلت المركز الأول في صدارة موقع إكس، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته بأحدث أعمالها الدرامية والذي يعرض حاليًا وهو مسلسل بين السطور.

 أحداث مسلسل بين السطور 

يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا.

 

أبطال مسلسل بين السطور

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب،دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سردوإخراج وائل فرج.

 

تفاصيل قصة مسلسل بين السطور

أحداث تحمل الكثير من التشويق في الدراما الاجتماعية "بين السطور"، المقتبس عن الدراما الكورية MISTY، وقامت نجلاء الحديني بمعالجته دراميًا وأشرفت على الكتابة، وأخرجه وائل فرج، ويُعرض على MBC1، وعلى منصة "شاهد".

 

مواعيد مسلسل بين السطور

ويذكر أن الدراما الاجتماعية "بين السطور" يعرض على MBC1، من الأحد إلى الخميس 5:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية، على MBC العراق، من الأحد إلى الخميس 5:00 بعد الظهر بتوقيت العراق، تُعرض الدراما الاجتماعية "بين السطور" على شاهد مجانًا بعد الشاشة.

 

مشاركة صبا مبارك في رمضان 2024

جدير بالذكر إنه تستأنف صبا مبارك حاليًا تصوير مسلسل لحظة غضب والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، ونشرت منصة watch it على صفحتهم الرسمية بفيسبوك، وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من كواليس مسلسل "لحظة غضب".

ونشرت المنصة عددًا من الصور لأبطال المسلسل، ومنهم صبا مبارك، ناردين فرج، محمد شاهين، علي قاسم.

وكتبت المنصة: "من كواليس مسلسل "لحظة غضب"، مسلسل لحظة غضب من أعمال WATCHIT الأصلية في رمضان حصريًا على WATCH IT".

المسلسل مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجناينى، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة صبا مبارك، عددًا من الفنانين منهم محمد شاهين وعلي قاسم وسارة عبد الرحمن ومحمد فريد وناردين فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبا مبارك الفنانة صبا مبارك مسلسل بين السطور قصة مسلسل بين السطور أحداث مسلسل بين السطور مسلسل لحظة غضب مسلسل بین السطور صبا مبارک لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بتسريحة شعر ضفائر، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

IMG_1177

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده