بوابة الوفد:
2024-10-05@18:59:30 GMT

حقيقه طلب الشناوي ٥٠ مليون جنيه للتجديد للأهلى

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن حقيقة طلب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي في الحصول على 50 مليون جنيه.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "الأهلي نفى طلب محمد الشناوي بشأن الحصول علي 50 مليون جنيه للموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي بنهايه الموسم المقبل".

وتابع: "الأهلي نفى تمامًا طلبات الشناوي بالحصول على 50 مليون جنيه في الموسم من أجل تمديد التعاقد مع النادي الأهلي، بالعكس تمامًا ولم يحدث هذا الموقف".

وأوضح: "محمد الشناوي حاليًا يحصل على 16 مليون جنيه في الموسم بخلاف حملات الإعلان التي تصل إلى 10 ملايين جنيه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

«صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه

أشاد عبد الغفار السلاموني، نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، بموافقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على تحديد سعر استرشادي لزراعة القمح لموسم 2024-2025؛ ليكون 2200 جنيه للأردب جودة 23.5 قيراطا.

وأوضح السلاموني، أن سعر القمح المحلى أصبح حاليًا يرتفع عن القمح المستورد بنحو 2966 جنيها لكل طن، حيث يبلغ سعر طن القمح المحلي بعد قرار الحكومة 14666 جنيه للطن بينما القمح المستورد 11 ألفا و700 جنيه للطن.

وأكد أنّ هذا القرار يُساهم في تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة القمح، وبالتالي سترتفع معدلات توريد القمح المحلي في الموسم المقبل لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستخدامه في إنتاج الخبز المدعم، ما يعزز المخزون الاستراتيجي للبلاد من الأقماح تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

زيادة سعر القمح المحلي

وأشار السلاموني إلى أنّ زيادة سعر القمح المحلى إلى 2200 جنيه للأردب، يؤكد مدى حرص القيادة السياسية على دعم المزارع المصري وتوجيه الحكومة بزيادة سعر أردب القمح كسعر استرشادي للموسم المقبل، مما سيحفز على زراعة القمح  وزيادة معدلات توريد القمح  في الموسم المقبل لصالح الجهات المسوقة التابعة لوزارة التموين إضافة الى توسع وزارة التموين في إنشاء الصوامع الحديثة لتخزين الأقماح من خلال المشروع القومي للصوامع الذى تتبناه الدولة والذي ساهم في الحفاظ على الأقماح المخصصة لإنتاج الخبز المدعم والحد من الهدر في الأقماح الذي كان يحدث نتيجة التخزين في شون ترابية ومكشوفة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة القرصنة على القنوات الفضائية
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 14 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • محمد المكي إبراهيم
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة