وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، 1.112 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 6.443 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

مشروع الدعم الأمن الغذائي بولاية سناركما دشّن المركز أمس الأول المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي بولاية سنار في جمهورية السودان، مستهدفًا توزيع 27.000 سلة غذائية في مخيمات النازحين بمحليات سنجة وأبو حجار والسوكي بالولاية.
أخبار متعلقة مستشفى قوى الأمن.. جراحة نادرة لسيدة تعاني متلازمة "كليبل فايل"وزارة الحج والعمرة.. نصائح مهمة لأداء المناسك بسهولةالمرور: إحالة قائد مركبة المحتوى المرئي إلى الهيئة المرورية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين المرحلة الثانية من مشروع الدعم الأمن الغذائي بولاية سنار في السودان - واس
وتقدم والي سنار توفيق محمد علي عبد الله بالشكر الجزيل إلى المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على مساعداته المتواصلة للمحتاجين ببلاده، ومده يد العون لهم في مختلف الأوقات والمحن.
وأشار إلى متانة العلاقات الأخوية التي تربط بين شعبي المملكة والسودان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية جهود مركز الملك سلمان للإغاثة جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان الملک سلمان للإغاثة الأمن الغذائی

إقرأ أيضاً:

السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار

يمن مونيتور/ وكالات

أعلنت السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، الثلاثاء، عن تقديم مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار لتنفيذِ 28 مشروعا في لبنان.

جاء ذلك، خلال توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان للإغاثة والهيئة العليا للإغاثة في السراي اللبنانية.

ووقع المذكرة عن الجانب اللبناني أمين عام الهيئة اللواء محمد خير وعن الجانب السعودي مدير مركز الملك سلمان في لبنان عبد الرحمن القريشي في حفل أقيم في مقر رئاسة مجلس الوزراء برعاية رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والسفير السعودي في بيروت وليد بخاري.

وأكد ميقاتي في كلمة ألقاها بالمناسبة على “العلاقة الأخوية المتينة التي تجمع بين لبنان والسعودية”.

وأشار إلى أن السعودية “كانت إلى جانب لبنان دائما”، معتبرا أنها “صمام الأمان الذي حفظ وحدة اللبنانيين”.

بدوره قال السفير بخاري في كلمته إنه بموجب مذكرة التعاون ستقدم السعودية من خلال مركز الملكِ سلمان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايينَ دولار أمريكي لتنفيذ 28 مشروعا في المناطق اللبنانيةِ.

وذكر أن السعوديةَ في إطار “مسيرةِ التضامنِ التي تنتهِجها تجاه الشعب اللبناني الشقيق”، كانت قد نفذت 129 مشروعا إغاثيا وإنسانيا وتنمويا في أكثر من قطاع في لبنان تبلغ قيمتها نحو مليارين و717 مليون دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • خارجية السودان تتهم الدعم السريع بقتل 40 مدنيا بولاية سنار
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • السودان… نزوح أكثر من 55 ألف شخص بسبب المعارك!
  • أبرز وأهم أخبار السودان اليوم الإثنين 1 يوليو 2024