حصل القاهرة 24 على أقوال طالبة حملت سفاحا وأجهضت عند طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، قام بتحويل عيادته إلى “وكر” لإجراء عمليات الإجهاض، وتم ضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لها بعد أن حملت سفاحا.

وأقرت ن. أ 18 سنة – طالبة، في التحقيقات، بأنها تعرفت على أحد الشباب من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشأت علاقة عاطفية بينهما تطورت إلى إقامة علاقة كاملة مع هذا الشاب.

وأضافت في التحقيقات، أنها عاشرت هذا الشاب معاشرة الأزواج 6 مرات، شعرت بعدها بأعراض الحمل وانقطاع الدورة الشهرية عنها، وأجرت تحاليل طبية تبين لها أنها حامل.

وتابعت، أنها أبلغت والدتها المتهمة الثالثة في القضية، بعد أن تهرب منها الشاب الذي مارست معه العلاقة الجنسية، وحدثت خلافات بينهما تركا بعضهما على إثرها، مشيرة إلى أن والدتها أخذتها إلى المتهم الأول طبيب النساء والتوليد خوفا من الفضيحة، والذي قام بإجهاضها.

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى عيادة الطبيب عند الساعة 11 صباحًا، واستمرت نحو 10 ساعات، حتى خرجت مساء نفس اليوم ومعها الجنين وتخلصت منه.

القاهرة 24

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«أحبها فأحبته».. مواقف رحيمة للدكتور أسامة الأزهري مع الحيوانات

«إن الله إذا أحب عبداً رزقه بـ لين القلب».. كلمات عظيمة جسَّدها الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بمواقف إنسانية عديدة في حياته الشخصية، أحدها كان بالفطرة دون سابق إنذار عندما عانقته قطة في أحد الأيام أثناء إعطائه أحد دروس العلم بالجامع الأزهر الشريف.

في ذات اليوم، في تمام الساعة السادسة ونصف صباحا، دخلت القطة بشكل مفاجئ إلى المسجد، لم تلتفت يمينا ولا يسارا تسير بكل هدوء وكأنها على صراط مستقيم، نحو الكرسي الذي يجلس عليه الدكتور أسامة الأزهري، وحينها توقف العالم الجليل عن الدرس وانتبه الجميع إلى القطة وعلامات الدهشة تسيطر عليهم يتعجبون من المظهر الذي كأنه في الأحلام.

موقف طريف للدكتور أسامة الأزهري مع قطة 

قفزت حينها القطة على الكرسي ووصلت لمستوى كتفه ثم وضعت فمها على خده وكأنها تقبله، لحظات أبرزت مدى لين ولطف قلب الدكتور أسامة الأزهري في تعامله مع الحيوانات لدرجة أن القطة جاءت إليه فجأة في المسجد وكأن لها هدفا معينا، ولم تأتِ للاستكشاف ولا للتجول.

وصف الدكتور أسامة الأزهري هذا المشهد بأنه من المشاهد المؤثرة في حياته: «قد أكون ضعيفا أمام هذه الكائنات، وهذا لشدة حبي لها ولديَّ عاطفة نحو هذه الحيوانات، وهناك تفاعل إنساني رحيم راق» وفقا لما ذكره في لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي» المذاع عبر فضائية «دي أم سي».

وأضاف «والحديث الذى يقول (امرأة دخلت النار في هرة) ليس المقصود هنا المرأة، فهل لو آذى رجل قطة لا يكون مذنبا، والقصد هنا هو الإنسان ولا يقتصر الحكم على المرأة».

حديث أسامة الأزهري عن الحيوانات 

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها وزير الأوقاف عن لطف الإنسان بالحيوان، حيث قال في إحدى الحلقات الخاصة ببرنامجه الرمضاني «ومن الحب حياة»، المُذاع على فضائية «دي إم سي»، إن الأمان من أعظم نعم الله على جميع مخلوقاته ثم عرض مقاطع فيديو توضح إحساس الأمان بين الكائنات الحية.

خلال الحلقة استعرض «الأزهري» مقطع فيديو تذهب خلاله قطة إلى رجل وتسحب يديه لترشده إلى مكان اختارته لنفسها لأنّها حامل فجلبته إليه حتى يساعدها ويعتني بها، وبصغارها عندما تولد، الأمر الذي أوضح إحساس الأمان بين الكائنات الحية.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى دمنهور: نفذنا 7 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • رسميا.. اتهام شركة نستله بالقتل في قضية تلوث بكتيري بفرنسا
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • في مؤتمر القاهرة اليوم .. تصميم الشعار والخلفية .. الناظر لها يشعر أنها مخاطبة ونشاط خاص بالدعم السريع !
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • «أحبها فأحبته».. مواقف رحيمة للدكتور أسامة الأزهري مع الحيوانات
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • «دكتوراه في الفلسفة».. السيرة الذاتية للدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة