أكد أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك السابق، أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، سينقل حماسه للاعبين، متوقعا نجاحه مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الحليم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "منتخب مصر يمتلك لاعبين كبار كان ينقصهم الحماس والروح وهو الدور الذى سيقوم به حسام حسن".

وأضاف: "أحيي حسام حسن على تمسكه بجهازه المعاون الذى عمل معه خلال فترة تدريبه في الأندية المختلفة على مدار السنوات الماضية".ووقع حسام حسن الثلاثاء الماضي، عقود تدريب منتخب مصر خلال جلسة عقدت داخل مقر اتحاد الكرة ، وذلك بحضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي، بجانب أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي، والدكتورة دينا الرفاعي.

وشهدت جلسة التوقيع كذلك حضور كل من إبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان المدرب العام، ووليد بدر المدير الإداري الجديد لمنتخب مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبد الحليم الزمالك حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر برنامج زملكاوي منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ

كشفت الفنانة نيللي حقيقة قراءتها لفنجان الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حسبما ظهر في فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية.

وقالت نيللي على هامش ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي إن الموضوع كان مجرد مزحة بينهما، موضحة أنها لا تجيد قراءة الفنجان.

نيللي

أما عن المطربات اللاتي كانت تحب الاستماع لهن قالت إنها كانت محبة لصوت المطربة الراحلة ليلى مراد، كونها كانت تملك صوتا مميزا.

كما كشفت نيللي، حقيقة ما تردد عن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب من كونه يخشى مصافحة المقربين منه، قائلة إنه كان يصافحها بطريقة عادية على عكس ما كان يتردد عنه.

وجدير بالذكر أن الدورة الـ 40 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي حملت إسم الفنانة نيللي تقديرا لمشوارها الفني، وكانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يوم 1 أكتوبر ومن المقرر أن تمتد حتى 5 أكتوبر 2024، تحت رئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وسلم الجوائز بحفل الافتتاح المقام بمكتبة الإسكندرية.

وشهدت فعاليات المهرجان تكريم أسماء العديد من الأسماء اللامعة في عالم الفن أبرزهم الفنانة نيللي، منة شلبي، لطفي لبيب، الناقد العراقي مهدى عباس، والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»

إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير

مقالات مشابهة

  • بعد عقدين من الزمن… مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ