أكد أحمد عبدالمقصود، المدير الفني السابق للزمالك، أن حسام حسن كان يستحق الحصول على فرصة تدريب منتخب مصر خلال السنوات الماضية.

وقال عبدالمقصود في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "حسام حسن نجم كبير وأتوقع نجاحه مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة ودائما أرى أن المدرب الوطني هو الأحق بالحصول على الفرصة".

وأضاف: "رفضت عروض من أحد البرامج التلفزيونية بمقابل مادي للهجوم على نادي الزملك والحديث عن مستحقاتي المتأخرة لأن النادي بيتي"

وقال حسام حسن فى مؤتمر صحفى عقده اليوم بعد توليه المسئوليه "كنت زاهدا عن تدريب منتخب مصر بسبب الشواهد التي حدثت قبل ذلك وكل الشواهد تقول أني كنت بعيد عن تدريب المنتخب ولكنها جاءت في الوقت المناسب "

ووقع حسام حسن الثلاثاء الماضي، عقود تدريب منتخب مصر خلال جلسة عقدت داخل مقر اتحاد الكرة ، وذلك بحضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي، بجانب أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي، والدكتورة دينا الرفاعي.

وشهدت جلسة التوقيع كذلك حضور كل من إبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان المدرب العام، ووليد بدر المدير الإداري الجديد لمنتخب مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر عقود تدريب منتخب مصر اتحاد الكرة منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي

قال الكابتن هشام يكن، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إن هناك ضرورة لحل اتحاد كرة القدم، وإعداد اتحاد جديد، يقوم بإعداد برنامج يحتوي على عدد الفرق التي تشارك في الدوري، بمواعيد منتظمة حتى لا تحدث أي عطلة.

وأضاف "يكن"، خلال حواره مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن النادي الأهلي لديه لاعيبة ستنضم إلى المنتخب الأوليمبي، وبالتالي سيحدث تأجيل في المباريات.

ولفت إلى أن تأجيل المباريات سينعكس على عدم حصول اللاعب على فترة راحة جيدة، مما سينعكس سلبًا على أداء اللاعيبة في المباريات، معقباً: "ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي".

وأشار إلى أن بيان مجلس إدارة الزمالك الخاصة بالتحكيم، وتكملة جدول مباريات الدوري، لم يؤدي إلى أي استفادة للنادي، ولكنه محاولة لإثبات ما حدث.

مقالات مشابهة

  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • إدانة منتخبين وأطباء في ملف الشواهد الطبية المزورة بسلا
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • بعد نجاحه في الجولة الأولى للانتخابات الإيرانية.. من هو سعيد جليلي؟