شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إجراء تعديلات بخصوص مباريات كأس الملك سلمان للأندية، اعتمدت لجنة الحكام لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، قائمة الحكام للبطولة التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجراء تعديلات بخصوص مباريات كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجراء تعديلات بخصوص مباريات كأس الملك سلمان للأندية

اعتمدت لجنة الحكام لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، قائمة الحكام للبطولة التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل.

وينظم البطولة الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة.

ومن المقرر أن تشهد مباريات البطولة للمرة الأولى تطبيق تقنية جديدة وهي تقنية شبه الآلية للتسلل، والتي تعدُّ أداة دعم لحكام الفيديو وحكام المباراة، حيث إنها ستساعدهم على اتخاذ قرارات أسرع وأكثر دقةً حول مختلف وضعيات التسلل.

وتستخدم هذه التقنية كاميرات تثبت أسفل سقف الاستاد خصيصًا لتتبع الكرة، وما يقرب من 29 نقطة بيانات مخصصة لكل لاعب، بالإضافة إلى أنها تعمل بسرعة 50 مرة في الثانية؛ من أجل احتساب المكان الذي يوجد فيه اللاعبون بدقة لا متناهية.

كما سيتم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وتقنية خط المرمى، ما يحقق تجربة ألطف للجماهير، بعدم تعطيل اللعب والتسريع فيه، واتخاذ القرارات بدقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر

شمسان بوست / مأرب:

في مشهد مؤثر يعكس عمق العطاء الإنساني رسم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية لوحة فنية من العطاء في محافظة مأرب حيث وزع 15000 كرتون تمور على 15000 أسرة من الأسر المتضررة من السيول والأمطار والرياح


إن هذه المبادرة الإنسانية النبيلة تؤكد الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم الأشقاء في الجمهورية اليمينة، وتجسد قيم التكافل والتضامن التي تربط بين الشعبين الشقيقين، ففي ظل هذه الظروف الصعبة تظل هذه المبادرات بمثابة شمعة تضئ الدروب وتبعث الأمل في نفوس المحتاجين.


وقد عبرت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وامتنانها لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ولجميع القائمين على هذا المشروع الإنساني مؤكدين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها المناسب لتخفف من معاناتهم، وقالت السيدة فاطمة إحدى المستفيدات: هذه التمور كانت بمثابة قرة عين لأطفالنا فقد أضفت فرحة كبيرة في بيوتنا المتواضعة
ويشمل المشروع 5000 طن تمور بما يعادل 625000  كرتون تمور يوزع على 625000 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة

مقالات مشابهة

  • شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور
  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • مركز الملك سلمان يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • بخصوص إسرائيل والسعودية.. مصدر يكشف فحوى مناقشات بين صهر ترامب ومحمد بن سلمان
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده