مشاجرة وتصادم وحريق شقة، حوادث شهدتها محافظات مصر مساء اليوم، وفي هذا التقرير ننشر أبرز الحوادث الليلية..

اقرأ أيضا :

كلمة السر «زوج الأخت».. رب أسرة يتقدم بدعوى نشوز وزوجته ترد بـ«طلاق للضرر» ختام دورتي تنمية مهارات الحاسب الآلي والتقنيات الحديثة لعضوات النيابة الإدارية 3 متهمين في انتظار حبل المشنقة بالشرقية.

. والحكم النهائي اليوم لصالح الخزانة العامة للدولة|حكم قضائي بإلزام شركة مساهمة بسداد 17 مليونًا و809 آلاف جنيه حادثتان في بورسعيد 

أصيب 3 أشخاص في حادثتين مختلفتين بمحافظة بورسعيد، مساء اليوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستقبل المستشفي التابع لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، شابا، 25 سنة، مصاباً بجرح نافذ في الصدر، وشابا آخر، 23 سنة، مصاباً بجرح نافذ في الفخذ الأيسر، وذلك بإدعاء مشاجرة في منطقة المروة. 

كما استقبل المستشفى أيضاً عن طريق الأهالي، شيماء حمدي محمد معوض، سيدة مصابة باشتباه كسر في عظام الوجه، اثر اعتداء من آخرين بمنطقة التصنيع، وحرر محضر بالواقعتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعتين.

اقرأ أيضًا :

أنهى حياة شاب بمعاونة شقيقيه.. قرار عاجل من الجنايات ضد صياد ضبط طالبين تاجرا بالأسلحة النارية والبيضاء على "فيسبوك"..وقرار عاجل من جهات التحقيق سافر في مأمورية وعاد بمفاجأة لزوجته.. صرخة ربة منزل أمام محكمة الأسرة عينيها ماطلعتش خضرا.. رجل يعتدي على زوجته بالضرب ليلة الزفاف السبب «توك توك».. قرار المحكمة بشأن المتهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية بالمرج اعترافات مثيرة لعاطلين تخصصا في التنقيب عن الآثار في الجمالية 3 مصابين في الهرم

أصيب 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق فى منطقة الهرم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الهرم، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث، بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

حريق شقة الحوامدية 

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى الحوامدية، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حوادث تصادم سيارات إطفاء حريق شقة مصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق بنها الحر بالقليوبية

أصيب 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارتين على طريق بنها الحر في محافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي ببنها، ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين، على طريق بنها الحر بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى المستشفى بنها للتأمين الصحي في بنها.

جرى تحرر المحضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها أمام المواطنين بسهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • ننشر قرارات النيابة في حادث تصادم سيارتين على طريق بنها
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين على طريق بنها
  • إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق شبرا بنها الحر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الحر ببنها
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق بنها الحر بالقليوبية
  • بسبب 100 جنيه.. حبس 5 أشخاص خلال مشاجرة بالشرابية
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى