عقد أحمد الشرقاوي أمين حزب مصر أكتوبر بمحافظة الغربية اجتماعاً تنظيميًا هاماً مع أمناء الأمانات النوعية، لوضع خطط العمل في المرحلة القادمة، وخاصة المناسبات الدينية والمجتمعية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، ودور كل أمانة من الأمانات، وتحديد الأعمال الموكلة لكل أمانة للقيام بعملها، في إطار الاستعدادات المكثفة للمناسبات القادمة والتي يستعد للاحتفال بها حزب "مصر أكتوبر" برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

وفي لقائه بالأمناء أثنى "الشرقاوي" على المجهودات التي بذلت في المرحلة السابقة، مما جعل الحزب يتبوأ مكانة كبرى بين الأحزاب السياسية خاصة في محافظة الغربية، وذلك بشهاده المتابعين للحراك الحزبي السياسي.

ومن جانبه أشار المهندس جلال الباز الأمين المساعد إلى أنه يجب على كل أمانة الإكثار من الفعاليات في الفترة المقبلة والتي يجب أن يشعر من خلالها المواطن بوجود الحزب بجواره استكمالاً لما تم من إنجازات على أرض الواقع في الفترة القادمة.

كما أضاف أحمد دربالة أمين التنظيم، إلى أن الحزب قد شهد انضمام العديد من الأعضاء في الفترة الأخيرة مما يدل على أن الحزب يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المرجو منه وهو الانتشار بين كافة طوائف الشعب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمانة مصر أكتوبر بالغربية

إقرأ أيضاً:

يونيسيف: تصعيد العنف بالضفة يهدد سلامة الأطفال

حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) من أن "التصعيد المستمر للعنف في الضفة الغربية يؤدي إلى تدمير البنية التحتية الحيوية، مما يؤثر على سلامة ورفاهية الأطفال".

وأضافت المنظمة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة إكس، أن "الأطفال في قطاع غزة والضفة الغربية وكل مكان يحتاجون إلى السلام".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2عشية محادثات دولية.. طالبان: حقوق الأفغانيات شأن داخليlist 2 of 2فيديو.. طفل مقدسي رهن الحبس المنزلي ومهدد بالسجن 3 سنواتend of list

وقالت يونيسيف إن "التصعيد المستمر للعنف في الضفة الغربية يؤدي إلى تدمير البنية التحتية الحيوية، مما يؤثر على سلامة ورفاهية الأطفال".

وبالتزامن مع حربه المدمرة على غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وسع الجيش الإسرائيلي من اقتحاماته وعملياته بالضفة مخلفا 553 قتيلا فلسطينيا، بينهم 133 طفلا، إضافة إلى نحو 5300 جريح، و9430 معتقلا، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

وحتى اليوم الأحد، أسفرت الحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول عن استشهاد 37 ألفا و877 فلسطينيا وإصابة 86 ألفا و969 شخصا، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، وتحسين الوضع الإنساني المزري في القطاع.

مقالات مشابهة

  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية
  • يونيسيف: تصعيد العنف بالضفة يهدد سلامة الأطفال
  • فلسطين تطلب عقد اجتماع عربي طارئ لبحث مواجهة "الجرائم" الإسرائيلية
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة
  • «خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • القوات الروسية تدك مراكز تجميع الأسلحة الغربية في أوكرانيا بـ 17 ضربة
  • ضغوط اعلامية وسياسية وديبلوماسية.. لا حرب واسعة