بوابة الفجر:
2024-07-01@23:28:05 GMT

مؤتمر TEDx عكاظ ينطلق في محافظة الطائف غدًا

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

ينطلق مؤتمر TEDx عكاظ غدًا في محافظة الطائف مع عوالم الابتكار والإبداع، وأفكار تستحق الانتشار، وقصص مُلهِمة محفّزة بمجالات متنوعة، وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق إريديوم.
وأكد رئيس مجلس إدارة سفراء رياديون الرئيس التنفيذي للمؤتمر الدكتور فارس المالكي اكتمال التجهيزات اللازمة لإقامة المؤتمر بتنظيم من سفراء رياديون وتعاونية طويق، معبرًا عن سعادته بتنظيم المؤتمر واستضافة نخبة من المتحدثين لينقلوا تجارب ناجحة ومميزة لتصل إلى العالم وعبر منصة TED العالمية.


وثمّن الرئيس التنفيذي للمؤتمر جهود اللجان التنفيذية والمتطوعين المنظمين للكرنفال العالمي في الطائف.
من جهتها أوضحت رئيس مجلس إدارة تعاونية طويق، نائب الرئيس التنفيذي للمؤتمر سعاد الموسى عن فخرها واعتزازها بالمشاركة في تنظيم هذا الحدث العالمي في الطائف الذي يعكس نجاحات تعاونية طويق في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات، منوهًا بتميز شركاء النجاح والرعاة المشاركين في المؤتمر، الذي قدموا أنواع المساندة لإقامة المؤتمر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهود الإبداع مالك فعاليات متطوعين قاعة المؤتمرات متطوع

إقرأ أيضاً:

السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيسة المفوضية الأوروبية والوزراء الأوربيون والحضور بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، معربة عن شكره وتقديره لفريق العمل المصري والاوربي على الجدية والالتزام والجهد الذى بذل خلال 100 يوم لانعقاد هذا المؤتمر.

الجندي يثمن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: حصدنا استثمارات أوروبية بـ5 مليارات يورو محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

وأضاف “السيسي” خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، اليوم السبت: "بقولكم فيه حاجة مهمة قوى تعرفوها قوي عن مصر، وهو أن مصر مش بس سوق ضخم وكبير يضم 120 مليون والضيوف الموجودين، يعني بتكلم عن سوق ضخم جدا، وزي ما ذكر أن فيه قوى عاملة ضخمة جدا 70 % من شعبنا أقل من 40 سنة وده أمر واعد جدا لاي مستثمر عاوز قوى عاملة بتكلفة مالية معتبرة".

تابع الرئيس السيسي:"شعب مصر بقاله أكثر من 12 سنة صلب وصامد ومتطلع إلى مستقبل أفضل، ودي أكتر نقطة اسمحولى اشير ليها هنا".

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة الرئيس السيسي
  • ينطلق اليوم.. أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي