المرأة والمنوعات، 5 أحجار كريمة تؤثر على مزاجك العام الياقوت والزبرجد أقواها،يعتقد بعض الناس أن مجرد ارتداء أو حمل الأحجار الكريمة له تأثير مهدئ أو يحسن الحالة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 5 أحجار كريمة تؤثر على مزاجك العام.. الياقوت والزبرجد أقواها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

5 أحجار كريمة تؤثر على مزاجك العام.. الياقوت...

يعتقد بعض الناس أن مجرد ارتداء أو حمل الأحجار الكريمة له تأثير مهدئ أو يحسن الحالة المزاجية، وغالبًا ما يقال إن طاقة الأحجار الكريمة يمكن أن تؤثر على الحالة العاطفية أو الروحية للشخص، هذا الاعتقاد له جذوره فى التقاليد القديمة والممارسات الثقافية، مثل استخدام الأحجار الكريمة فى الطب الهندى القديم والطب الصينى التقليدى، ويُعتقد أيضًا أنه يمكن تحقيق الشفاء والتوازن من خلال وضع الأحجار الكريمة على الجسم أو حوله، وفى التقرير التالى نتعرف على بعض الأحجار الكريمة التى يمكن أن تؤثر فى حياة الأشخاص وفقًا لما ذكره موقع "دوراليا".

 

هناك العديد من النظريات حول الخصائص العلاجية للأحجار الكريمة التى تم تناقلها عبر القرون على سبيل المثال.. الياقوت

فى التقاليد القديمة يعتبر الزفير "الياقوت" حجر الحكمة والحقيقة، ويقال إنه يعزز الوضوح العقلى والتركيز والسلام الداخلى، ولكونه حجر كريم أزرق، فهو مرتبط بالحلق، ما يعنى التواصل والتعبير عن الذات والصدق .

الياقوت

ووفقًا لبعض المعالجين بالكريستال، فإن الياقوت له تأثير قوى ومهدئ على العقل والجهاز العصبي ويمكن أن يساعد في تخفيف القلق والتوتر والاكتئاب، ويمكن أن يؤثر هذا الحجر الكريم على مزاجك من خلال تعزيز مشاعر الصفاء والانسجام والتوازن بالإضافة إلى دعم الشفاء العاطفي ومعرفة الذات .

 

الزمرد

لطالما كان يُنظر إلى الزمرد على أنه حجر القلب ويقال إنه يعزز التعاطف والحب والشفاء العاطفي، ويربط بعض الناس أيضًا الزمرد بالقلب، والتي ترتبط بمشاعر الحب والتعاطف والتواصل .

الزمرد

قد يجد بعض الناس أن ارتداء الزمرد أو حمله يساعدهم على الشعور بأنهم أكثر ارتباطًا بمشاعرهم، وأكثر انفتاحًا على إعطاء الحب وتلقيه.

 

الجشمت

يقال إن الجمشت هو حجر الحماية الروحية، ويعتقد أنه يعزز السلام الداخلي والوضوح والاستقرار العاطفى. يربط بعض الناس أيضًا الجمشت بالعين، والتي ترتبط بالحدس والروحانية. ويُعتقد أنه يعزز مشاعر الهدوء ويدعم النمو الروحي والوعي الذاتي.

الجشمت

 

الزبرجد

الزبرجد هو حجر أزرق آخر ويعزز التواصل والتعبير عن الذات والصدق. وفقًا للأسطورة، يعد الزبرجد حجرًا للإلهام والإبداع يعزز التفكير الجديد ووجهات النظر الجديدة. يُعتقد أنه يشجع الملاحقات الإبداعية ويساعد الناس في تطوير إبداعهم الداخلي وحدسهم .

ترتبط صفات الحماية الزبرجد، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسفر والرحلات. يقال إنه يسهل رحلة سلسة وآمنة ويحمي مرتديها من الأذى أو الخطر.

الزبرجد

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأحجار الکریمة بعض الناس

إقرأ أيضاً:

"حياة كريمة" تنظم قافلة طبية مجانية في بنها

نظمت مؤسسة حياة كريمة ومديرية الصحة بالقليوبية قافلة طبية بالتنسيق في قرية كفر طحلة التابعة لمركز بنها، وتستمر لمدة يومين وتقدم خدمات عيادات «العظام والجراحة والباطنة والجلدية والاطفال والرمد والنساء».

وذلك في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية والدكتور حمودة الجزار مدير مديرية الصحة بالقليوبية، تحت إشراف العقيد أحمد عيد المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالقليوبية.

أوضح العقيد أحمد عيد المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالقليوبية، أن المؤسسة أطلقت القافلة لخدمة أهالي القرية وتقديم الدعم اللازم لهم في إطار جهود المؤسسة في دعم كل فئات المجتمع، وتنظيم القوافل الطبية لخدمة المرضى وتقديم العلاج لهم، مشيرًا إلى أن المؤسسة تولي ملف الصحة اهتمامًا خاصًا. 


أضاف أنّ القافلة تأتى ضمن الجهود التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع الوحدات المحلية ومديرية الصحة في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية ضمن المبادرة الرئاسة حياة كريمة لتطوير القرى المصرية. 


أشار إلى أنّ القافلة وخدماتها مجانية بالكامل، وتتضمن أيضًا تثقيفًا صحيًا عن كيفية الوقاية من الأمراض المعدية والالتهاب الكبدي الفيروسي وفيروس كورونا والسعار وإنفلونزا الطيور والطفيليات المعوية والبلهارسيا، وكذا الأمراض غير المعدية مثل الضغط والسكر والسمنة وأورام الصدر، وتنظيم الأسرة والنظافة الشخصية ونظافة المنزل والتغذية السليمة للسيدة الحامل والطفل وكبار السن ومتابعة الحمل.

مقالات مشابهة

  • حقيقة حدوث زلازل في الدول المطلة على البحر المتوسط
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية بكفر الدوار
  • طريقة عمل كريمة الحلويات في المنزل .. خطوات بسيطة لنتائج رائعة
  • سلوفاكيا: عقوبات الاتحاد الأوروبي تؤثر سلبا علينا أكثر مما على روسيا
  • كيف تؤثر محادثة بن زايد والبرهان على أزمة السودان؟
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعي محمد أبو اليزيد
  • "حياة كريمة" تنظم قافلة طبية مجانية في بنها
  • “لها ما بعدها”.. كيف تؤثر محادثة بن زايد والبرهان على أزمة السودان؟
  • كريمة الشوملي.. منحوتات فنية معاصرة بطابع تراثي
  • وزير الري يوجه بسرعة نهو الطلبات المعروضة على لجنة تراخيص الشواطئ