شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير عمر السومة يرحل عن أهلي جدة ويتجه للعربي القطري هدف الزمالك، 04 52 م الخميس 20 يوليو 2023 عمر السومة كشفت تقارير صحفية سعودية، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: عمر السومة يرحل عن أهلي جدة ويتجه للعربي القطري.. هدف الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: عمر السومة يرحل عن أهلي جدة ويتجه للعربي...

04:52 م | الخميس 20 يوليو 2023

عمر السومة

كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الخميس، عن اقتراب المهاجم الدولي السوري عمر السومة من الرحيل عن صفوف نادي أهلي جدة السعودي إلى العربي القطري خلال الساعات المقبلة.

عمر السومة يرحل عن أهلي جدة

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن عمر السومة وقع على مخالصة مالية مع نادي أهلي جدة، وذلك تمهيدا لرحيله بالتراضي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن هداف الأهلي التاريخي في دوري المحترفين تنازل عن مبلغ مليون ونصف المليون دولار تمثل المتبقي للاعب من مستحقات مالية سابقة مع النادي، كما تنازل عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل.

السومة يتجه للدوري القطري خلال 48 ساعة

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا سيغادر في غضون 48 ساعة إلى قطر للتوقيع الرسمي بعد اتفق بشكل كامل مع نادي العربي القطري.

وكانت إدارة النادي الأهلي السعودي قد استبعدت عمر السومة عن قائمة المعسكر الفريق الخارجي المقام حاليًا في النمسا.

وغادر السومة الأهلي الموسم الماضي منتقلًا إلى العربي القطري بنظام الإعارة وقدم مستويات لافتة أجبرت النادي الأحمر على استكمال المفاوضات للحصول على عقده بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير، كانت قد كشفت في وقت سابق عن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع المهاجم الدولي السوري هذا الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على فاركو، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضًا..

أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي

بعد لحظات من بداية المباراة سجل فاركو هدفه الوحيد في اللقاء، قبل أن ينتفض الأهلي ويسجل خمسة أهداف، جاء ثلاثة منها في الشوط الأول عن طريق بلال عطية وعبد الرحمن رامي «مانو» وعمر العدوي، وأضاف عبد الله حاتم والبديل العائد من الإصابة حمزة عبد الكريم الهدفين الرابع والخامس خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأهلي.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: يوسف صلاح.
الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي.
الوسط: يوسف علاء - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي.
الهجوم: عبد الله حاتم.

وشارك حمزة عبد الكريم بدلًا من عبد الله حاتم، وعمر محمود بدلًا من سيف أحمد، وآدم علاء بدلًا من يوسف علاء، وحسين شريف بدلًا من مانو، وزياد أيوب بدلًا من عمر العدوي.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 6 نقاط من الفوز في مباراتين على حساب الجونة 3 - صفر، وفاركو 5 - 1، وسجل الفريق 8 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • "كراثون" أم "جوليان".. تعددت الأسماء والتأثير واحد لإعصار يضرب الفلبين ويتجه إلى تايوان
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الذهب يتراجع ويتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق