أعلنت شركة الصناعات الغذائية العربية-دومتي، اليوم الخميس، قرار مجلس الإدارة بتصفية شركة فريدوم دايري انترناشونال لمنتجات الألبان - شركة تابعة -  لعدم ممارسة النشاط، والتي تساهم فيها "دومتي" بنسبة 49% من رأس المال، ويبلغ رأس المال المدفوع 600 ألف دولار، وجاري السير في الإجراءات القانونية للتصفية.
 

وسجلت شركة الصناعات الغذائية العربية دومتي، أرباحا بقيمة 354.

2 مليون جنيه خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، مقارنة بربح 162.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الأسبق.

وزادت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي لتصل 5.32 مليار جنيه، مقابل 3.59 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2022.

وكانت أقرت الجمعية العامة العادية لشركة الصناعات الغذائية العربية - دومتي، حساب توزيع الأرباح للعام الماضي بقيمة 70.25 مليون جنيه.

وتقرر توزيع 56.52 مليون جنيه على المساهمين، بواقع كوبون نقدي قدره 20 قرشًا للسهم الواحد.

فيما تبلغ حصة العاملين من توزيعات الأرباح 7.02 مليون جنيه، فيما تقرر توزيع 6.711 مليون جنيه مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة، على أن يتم توزيعها على الأعضاء التنفيذيين فقط.

وكان اقترح مجلس إدارة شركة الصناعات الغذائية العربية دومتي، إجراء توزيعات نقدية بقيمة 56.5 مليون جنيه على المساهمين عن العام الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع الإسباني ديفيد رايا حارس مرمى فريق برينتفورد  في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني.


وتألق الحارس مع أرسنال خلال فترة إعارته في الموسم الماضي، وأكمل الآن رسميا إنتقاله إلى اللعب في صفوف أبناء "ملعب الإمارات"، وفقا لما تم الإتفاق عليه فعليا مع برينتفورد العام الماضي.


وتمت هيكلة إنتقال رايا إلى اللعب في شمال لندن في أغسطس على أنه إعارة أولية، مقابل 3 مليون جنيه إسترليني.


لكنه إنتقل إلى أرسنال بشكل نهائي وليس هذه المرة على سبيل الإعارة في صفقة تقدر ب27 مليون جنيه إسترليني.

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد 


وكان تأخير دفع مبلغ صفقة إنتقال الحارس لأسباب مالية إلى حد كبير، وليس نتيجة لأي شكوك من جانب أرسنال، والآن وفي بداية دورة مالية جديدة إلتزم "الجانزر" بكلمته من خلال التوقيع رسميا مع الحارس الإسباني على المدى الطويل.


وشارك ديفيد رايا مع أرسنال في 41 مباراة في كافة البطولات الموسم الماضي وفاز بجائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لحفاظه على نظافة شباكه أكثر من أي حارس مرمى في الدوري.


كما تألق الحارس البالغ من العمر 28 عاما في دوري أبطال أوروبا، حيث كان بطل فوز أرسنال بركلات الترجيح على بورتو البرتغالي بالبطولة.


وقال المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا: "أظهر لنا ديفيد في الموسم الماضي مدى أهمية اللاعب بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء لأنه أصبح الآن لاعبنا رسميا".


وأضاف: "إنه يتمتع بحضور كبير في غرفة تبديل الملابس الخاصة بنا، ونحن سعداء حقا بمواصلة العمل معه، نحن نعلم أنه سيستمر في العمل على الأسس القوية التي وضعها في الموسم الماضي  ويبني عليها في الأعوام القادمة، وأنه سيستمتع بمزيد من النجاح معنا".


وأتم: "لدينا مجموعة موهوبة للغاية من حراس المرمى وأنا أحب أن أرى إتصالات مثل التي أراها في وحدة حراسة المرمى لدينا".
 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • بعد حلف اليمين.. من هو الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد؟
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة بتفجير مفخخ
  • جيش تشاد يعلن تصفية 70 إرهابيا ينتمون لجماعة "بوكو حرام"
  • أكثر من مليار دولار الصادرات البرازيلية للعراق خلال العام الماضي
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل