قال هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن الإصابة التي تعرض لها الثلاثي حاتم سكر ومحمد نصر ومحمد حسن طفيفة، موضحا انتظامهم في التدريبات الجماعية المقبلة بشكل طبيعي.  

نادر فرج: نشكر الجماهير والفوز حافز قوي قبل مواجهة الزمالك الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب سيراميكا كيلوباترا في الدوري

وتم استبدال الثلاثي المذكور بعد تعرضهم للإصابة خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بانتصار الفريق بهدفين مقابل هدف.

 

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "صفوف الفريق مكتملة والجميع على مايرام قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل ببطولة الدوري المحلي".  

وأكمل:"محمد فوزي ومحمد مخلوف يخضعان لبرنامج تأهيلي مكثف وسينتظمان بالتدريبات بعد اكتمال شفاءهما".

الإسماعيلي يستعد لمواجهة الزمالك دون راحة   

يبدأ فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الزمالك، غدا، الجمعة، حيث قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال، استكمال العمل دون راحة للمواجهة المرتقبة.  

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك، يوم الاثنين المقبل على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.  وقرر الجهاز الفني استكمال عمله دون راحة، عقب الفوز على على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، ضمن منافسات الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الإسماعيلي والزمالك طبيب الاسماعيلي ايهاب جلال مواجهة الزمالک

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري