عبر نادر فرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالمساهمة في تحقيق فريقه الانتصار على نظيره سيراميكا كليوباترا وقيادته لحصد الثلاث نقاط.  

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب سيراميكا كيلوباترا في الدوري تراوري يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا في الدوري

وقاد جناح الدراويش فريقه للانتصار على سيراميكا كليوباترا بعد تسجيله هدف وصنع آخر لصالح عبد الرحمن مجدي.

 

وتابع نادر فرج خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء:"الحمد لله على هذا الانتصار الذي كنا في حاجة له من أجل استعادة الاتزان وحتى يكون افضل حافز قبل لقاء الزمالك المرتقب".  

نادر فرج: نشكر الجماهير وايهاب جلال طالبني بالتركيز على المرمى

وأضاف:"نشكر الجماهير على دعمها لنا ونعدهم بأننا سنقاتل لإسعادهم وعدم التفريط في أي نقطة من أجل تصحيح المسار ".  

وبسؤاله عن هدفه أجاب لاعب الإسماعيلي الشاب قائلا:"إيهاب جلال مدرب الفريق كان يطالبني بشكل دائم باللعب على المرمى وحسن استغلال الفرص وأحمد لله عز وجل على هذا التوفيق وحصد الثلاث النقاط ".  

واختتم تصريحاته:"إيهاب جلال صعدني للفريق الأول واشكره على هذه الثقة وأعده اني سأبذل قصاري الجهد من أجل أن أكون على قدر هذه الثقة "

وحقق فريق الإسماعيلي الفوز على حساب نظيره سيراميكا كيلوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري ايهاب جلال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة طارق مجدي؟