ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على حارس عقار استدرج طفل واعتدى عليه جنسيا 

 

وكانت اتهمت ربة منزل مقيمة قرية محلة إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية بلاغا اتهمت فيه حارس عقار باستدراج نجلها الطفل والتعدي عليه جنسيا حال زيارة نجلها لوالدها واستدراجه إلى أحد المنازل المجاورة لمنزله والتعدى عليه.


وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين، من ماجدة.

ا.ا.ا" 23 عاما، ربة منزل ومقيمة قرية محلة إنجاق دائرة المركز وبرفقتها نجلها "زياد" 9 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي ومقيم طرفها بذات القرية تتهم "محمد.م.ع" 17 عاما، خفير خاص على أحد العقارات تحت الإنشاء ومقيم بندر شربين بقيامه باستدراج نجلها الطفل أثناء تواجده ببندر شربين لزيارة والدها إلى أحد المنازل المجاورة لمنزله والتعدي عليه جنسيا.

 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة المقدم صلاح عودة، رئيس المباحث، من ضبط المتهم بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية محافظة الدقهلية الأجهزة الأمنية اعتدى جنسيا الأجهزة الأمنية بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟

مفاجأة كشفت عنها التحقيقات في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي، عبدالله الفريدي، والذي قُتل على يد حارس الفيلا الخاصة به في مصر.
وبحسب التحقيقات، إلى أن "الفريدي" أهدى حارسه هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

وكشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

تفاصيل مثيرة.. جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي في #مصر ما القصة ؟#اليوم https://t.co/du8rzQ99f5 pic.twitter.com/ZnLuIW1Thx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم أسلحة بيضاء وقطّع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج"المرور السعودي" يحذر من السلوكيات الخاطئة لضمان الوصول الآمن

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.


مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب
  • 26 أكتوبر .. الحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير
  • بهدف سرقته.. استمرار حبس حارس عقار لقتله ثري عربي في الشيخ زايد
  • حارس عقار يقتل "ثري عربي" ويقطع جثته أشلاء ويلقيها وليمة للكلاب بأكتوبر