شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “مياومو كهرباء لبنان” أعلنوا الاستمرار بالإضراب، أعلن 8220;العمال المياومين في مؤسسة كهرباء لبنان 8221; الاستمرار باعتصامهم أمام مبنى المؤسسة في كورنيش النهر في بيروت، الى حين عودة .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مياومو كهرباء لبنان” أعلنوا الاستمرار بالإضراب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مياومو كهرباء لبنان” أعلنوا الاستمرار بالإضراب
أعلن “العمال المياومين في مؤسسة كهرباء لبنان” الاستمرار باعتصامهم أمام مبنى المؤسسة في كورنيش النهر في بيروت، الى حين عودة المدير العام للمؤسسة كمال الحايك يوم الاثنين المقبل، للبت في مطالبهم. وكان العمال بدأوا صباح الخميس اعتصاما، بمشاركة رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر، وعمدوا الى اقفال أبواب المؤسسة، مطالبين بإنصافهم واعطائهم حقوقهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم

 

الثورة نت/..

نددت حركة أمل اللبنانية ما وصفته بـ”الجريمة الكبيرة التي ارتكبها العدو الصهيوني”.. مؤكدةً أنّها تأتي في سياق العدوانية التي يمارسها هذا العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وشدّدت الحركة، في بيانٍ لها، مساء اليوم الثلاثاء، على أنّ هذه الجريمة لن تثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم وفي الدفاع عن أرضهم في مواجهة مخططات العدو الصهيوني وإسقاطها.

ووضعت حركة أمل هذا الاعتداء برسم الهيئات والمنظمات الدولية، “ليس فقط للإدانة بل لاتخاذ الاجراءات العاجلة التي حان أوانها لإيقاف هذا العدو عن الاستمرار بجرائمه الإرهابية”.

وثمّنت الحركة مواقف التضامن والإدانة التي صدرت عن القيادات اللبنانية.. مشيرةً إلى أنّ ذلك يعبّر عن حس المسؤولية و”التي تأتي فوق كل الاعتبارات”.

ودعت الجميع إلى جعل ما حدث فرصة لتعزيز التضامن الوطني، و”الانخراط معاً في تحصين الساحة الداخلية لمواجهة كل التحديات”.

وتوجهت الحركة بالتقدير لكل المؤسسات الصحية والاجتماعية التي بادرت إلى القيام بواجباتها في نقل وإسعاف المصابين والجرحى وللمواطنين في كل المناطق والطوائف الذين بادروا الى التبرع بالدم.

ولفت البيان إلى أنّ حركة أمل بادرت عبر كشافة الرسالة والدفاع المدني ومكتب الصحة المركزي للانخراط بكامل طواقمها في هذه العملية.. متوجهةً بالتعزية لعوائل الشهداء ومعربةً عن تمنيها للجرحى بالشفاء العاجل.

وكان وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، قد أعلن في مؤتمر صحفي أنّ انفجار أجهزة اتصال لاسلكي أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة نحو 2750 جريحاً بينهم نحو 200 في حالة حرجة، في 100 مستشفى.

وحمّل حزب الله، في بيانٍ له، العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن عدوانه الإجرامي.. معلناً أنّ “العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد القصاص العادل على هذا العدوان الآثم، ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب”.

مقالات مشابهة

  • لبنان بمهبّ الكوليرا.. هل ينجو من تفشي الوباء؟
  • كهرباء عدن تحذر من توقف محطة بترومسيلة وتناشد العقلاء للتدخل
  • مستوى النهر ارتفع متر ونصف.. فيضانات قوية تقترب من مدينة بولندية
  • كيف تسبب البشر في انقراض حيوانات نادرة قبل 14 ألف عام؟
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • نقابات العمال والمستخدمين شمالًا التزمت الاضراب
  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه