تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 4 أشخاص في عمليات نصب واحتيال جديدة عبر منصة "فيس بوك"، حيث قاموا بمحاولة سرقة مواطنين بزعم بيع سيارة، وذلك قبل أن يتم الكشف عن خطتهم واعتقالهم.

في تفاصيل الواقعة، تم رصد 4 أشخاص يستقلون سيارة ميكروباص وهم يحاولون سرقة حقيبة من شخصين كانا يستقلان سيارة خاصة.

فور تلقي البلاغ، هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم العثور على الضحايا الذين اتهموا المشتبه بهم بمحاولة السرقة.

تبين أن المشتبه بهم استخدموا منصة "فيس بوك" للتواصل مع المجني عليهم، حيث قدموا عرضًا لبيع سيارة بمبلغ مالي كبير، واستدرجوهم إلى مكان الواقعة. وبعدما وصل المجني عليهما للمكان، حاول المتهمون سرقة المبلغ المالي بادعاء كونهم ضباط شرطة، إلا أن الضحايا اشتبهوا في هويتهم وطلبوا المساعدة من الأهالي الذين ساعدوا في القبض على العصابة.

وضُبط بحوزة أحد المتهمين طبنجة صوت، واعترف جميع المتهمين بتورطهم في الحادثة، وتم تسليمهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الاجهزة الامن النصب والاحتيال تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة سيارة ميكروباص سرقة مواطنين سرقة حقيبة سرقة مواطن ضباط شرطة ضبط 4 أشخاص محاولة سرقة مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة

قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس أفراد العصابة المتهمين بسرقة السيارات القديمة من مناطق القاهرة الكبرى وتقطيعها وبيعها.

وأدلى المتهمون في عصابة سرقة السيارات باعترافات تفصيلية حول جرائمهم، حيث أقروا بسرقة السيارات في مناطق القاهرة الكبرى وبيعها لتجار الخردة في محافظة القليوبية.

وقال زين.م أحد أفراد عصابة سرقة السيارات في القاهرة، أنا من مواليد 22 سبتمبر 1990 عاطل وساكن في الزيتون، أنا وشركائي التلاتة نزلنا مدينة نصر بالعربية اللي كانت معانا وسرقنا عربية الست وبعد كدة روحنا ودينها للتجار اللي اتمسكت عندهم، وأحنا بنسرق العربيات القديمة بس.

كما أكد محمد ح وخليفة م ومحمد ص أفراد عصابة سرقة السيارات في القاهرة، أنهم عاطلين ويستهدفوا السيارات القديمة في القاهرة لسرقتها وبعد التردد عليها ومراقبتها يقوموا بسرقتها ثم بيعها لتجار خردة في القليوبية الذين يقوموا بتقطيع السيارات وبيعها قطع غيار.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة في قبضة الأمن
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة
  • توقيف شخص بالناظور بتهمة النصب وانتحال صفة مسؤولين قضائيين وعسكريين
  • القبض على 3 عناصر إجرامية تورطت في سرقة هاتف وكروت بنكية
  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • أمن الفيوم يُسقط عصابة سرقة الموتوسيكلات
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية
  • البحث عن الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بـ دار السلام
  • تجديد حبس عصابة النصب علي المواطنين بآثار مزيفة في قصر النيل
  • سلا..دركي يتورط في سرقة دراجة زميله