الوطن:
2024-10-01@23:36:05 GMT

إقبال كبير على رياضة «الكايت سيرف» بشواطيء الغردقة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

إقبال كبير على رياضة «الكايت سيرف» بشواطيء الغردقة

شهدت شواطئ الغردقة رواجا لسياحة «كايت سرف» البحرية، التي تجمع القوة والمتعة والرياضة، حيث جذبت أنظار السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة من عشاق اللعبة وعلى رأسهم الألمان والإنجليز.

الكايت سيرف على شواطئ الغردقة 

وأشار بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن «الكايت سيرف»، من أكثر الألعاب البحرية التي تجذب السياح، مضيفا أن شواطئ البحر الأحمر ومدينة الغردقة من أفضل الأماكن لممارسة اللعبة.

شواطئ الغردقة 

كشف حسن الطيب الخبير البحري بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أن البحر الأحمر تضم عددا من الشواطئ التي تصلح لممارسة «الكايت سيرف»، منها مناطق الجونة، و«سوما بي» بمدينة الغردقة، ومرسى علم، لافتا إلى الرياضة تحتاج إلى شواطئ مفتوحة لا تصد الرياح.

لعبة الكايت سيرف 

وأوضح أن «الكايت سيرف»، لعبة مٌمتعة وشيقة ومعدات كايت سيرف أقل حجما وأخف من معدات التزلج الأخرى، ويمكن تخزينها داخل حقيبة كبيرة الحجم عند السفر من دولة لأخرى، وهذا ما يٌسهل روجها على شواطئ الغردقة. 

وأوضح أن أجواء الغردقة مُناسبة جدا لممارسة اللعبة طوال العام، حيث تصل درجة حرارة مياه البحر إلى 20 درجة مئوية، في شهر فبراير ومارس، وفي فصل الصيف، فالمياه تُصبح دافئة تصل حرارتها إلى 29 درجة مئوية. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الكايت سيرف شواطئ الغردقة

إقرأ أيضاً:

إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها وأعمال مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة من أجل توفير الدعم للمواطنين في مختلف المحافظات، إذ تتواجد المبادرة اليوم في حي السيدة زينب بمحافظة القاهرة، بأسعار تنافسية وجودة عالية، إذ لاقت المبادرة استحسانًا كبيرًا من أهالي المنطقة.

جهود مبادرة حياة كريمة

وقالت «فايزة» إحدى متطوعات حياة كريمة إنَّ المبادرة تتواجد اليوم في حي السيدة زينب، شارع منصور، أمام محطة مترو سعد زغلول وضريح سعد وأمام سوق سعد زغلول، كما أنّها توفر اللحوم بأسعار تنافسية غير موجودة في أي مكان «الأسعار داخل حياة كريمة أقل بكثر عن الأسعار في الخارج».

وأضافت «فايزة» لـ«الوطن» أنَّ المبادرة تدعم المواطنين من خلال التواجد في الشارع وتوفير الدعم اللازم للأهالي، إذ شهدت النافذة اليوم إقبالا كبيرا من المواطنين، ونفدت الكميات في الساعات الأولى من اليوم، متابعة: «أغلب الناس تفاجأت عندما شاهدوا جودة اللحمة مقارنة بالسعر».

أسعار لحوم حياة كريمة

بدأت مؤسسة حياة كريمة في تطبيق هذه المبادرة في محافظات الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى، إذ تمّ افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق، ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يشارك في الاجتماع الأول لمجلس جامعة الغردقة