منوعات، شرطة الأخلاق الإيرانية تجبر سيدة على غسل الموتى عقابا لها،أجبرت شرطة الاخلاق الإيرانية سيدة على تغسيل الموتى كعقاب لها  لم خالفتها للقوانين ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شرطة الأخلاق الإيرانية تجبر سيدة على غسل الموتى عقابا لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شرطة الأخلاق الإيرانية تجبر سيدة على غسل الموتى...

أجبرت شرطة الاخلاق الإيرانية سيدة على تغسيل الموتى كعقاب لها  لم خالفتها للقوانين ، بسبب مظهرها الخارجي .

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، قامت إيران مؤخرًا بطرح أدوات إنفاذ الدين كتحذير لأولئك "الذين لا يأبهون بقواعد اللباس" بعد عام من التواجد في الشوارع.

وفقا لوثائق المحكمة التي اطلعت عليها التايمز ، تم القبض على امرأة بعد أن انزلق حجابها أثناء قيادتها للسيارة وأُجبرت على غسل الموتى لمدة شهر.

  شرطة الاخلاق الإيرانية تجبر سيدة على غسل الموتى عقاباً لها

يُعتقد أن أول اعتقال لها كان يستخدم "الكاميرات الذكية" التي تساعد السلطات على مراقبة عامة السكان وتعقب النساء اللواتي ينتهكن القانون.

وفي إعلان عن عودة الدوريات ، قال اللواء سعيد منتظر المهدي ، الناطق باسم الشرطة: "اعتبارًا من اليوم ، لن يكون أمام الشرطة خيار آخر سوى التعامل بشكل قانوني مع من لا يعبأون بقواعد زيهم ويصرون على انتهاكها". ... وفي حال امتناعهم عن الاستماع إلى الشرطة ، يتم إحالتهم إلى القضاء ”.

منذ عام مضى ، في أغسطس، توفيت مهسا أميني ، 22 عامًا ، في الحجز حيث تم اقتيادها لأنها تقاعست عن ارتداء الحجاب "بشكل صحيح".

وأثارت وفاة الطالب احتجاجات حاشدة في العاصمة طهران وخارجها ، مع صد من حكومة جمهورية إيران الإسلامية مما أدى إلى فقدان المزيد من الأشخاص لحياتهم.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس

طوباس - صفا

أصيب ثلاثة شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، فيما اعتقل شاب رابع عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة عقابا شمال طوباس.

فقد أكدت وزارة الصحة: وصول إصابة حرجة برصاص الاحتلال في الصدر وصلت إلى مستشفى طوباس الحكومي من بلدة عقابا.

كما وأفاد الهلال الأحمر، بأن طواقم الإسعاف تمكنت من نقل شابٍ مصاب برصاص الاحتلال الحي في الفخذ إلى المستشفى.

وأضاف الهلال الأحمر: أن تلك القوات اعتقلت مصاباً بعدة رصاصات، من سيارة الإسعاف وخلال تقديم الإسعاف له، فيما منعت الوصول إلى مصاب ثالث على سطح أحد المنازل لعدة ساعات قبل أن تنجح طواقم الاسعاف من الوصول إليه ونقله للمستشفى.

وبدأت قوات الاحتلال عمليتها العسكرية في الساعة السادسة صباحاً تقريباً وحاصرت منزل عائلة الشهيد خالد شاويش مطالبة بتسليم نجلها الأسير المحرر قتيبة الشاويش، واحتجزت قوات الاحتلال زوجته ووالدته، للضغط عليه لتسليم نفسه، حتى تمكنت من اعتقاله.

واندلعت خلال عملية اقتحام قوات الاحتلال اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال، وسمعت أصوات تبادل لإطلاق الرصاص من وقت لأخر خلال استمرار الاحتلال عمليته في البلدة.

 

مقالات مشابهة

  • بزشكيان يعلق على تعامل الشرطة مع قضية الحجاب في إيران
  • الرئيس الإيراني يعلق على تعامل الشرطة مع قضية الحجاب في إيران
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية
  • بعد ثبوت براءته.. الإدارية العليا تلغي قرار إحالة أمين شرطة للمعاش بعد اتهامه في قضية مراودة سيدة
  • إصابات في اشتباكات بين مقاومين وقوات العدو في طوباس بالضفة
  • إصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة حرجة لمواطن برصاص الاحتلال شمال طوباس
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور