أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن تدريب 40 شابا وفتاة من الكوادر الشبابية، بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ضمن فعاليات المشروع القومي "نادى القيادات الشبابية YLC" الذي أقيم على مدار 4 أيام، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.


 

محافظ كفر الشيخ : افتتاح معرض «أهلا رمضان» بقلين | صور لمواجهة التقلبات الجوية.. محافظ كفر الشيخ يكلف باستمرار الطوارئ والاستعداد الدائم

أوضح محافظ كفر الشيخ، أن المشروع القومي "YLC" يهدف إلى بناء قاعدة من الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة والمؤثرة والمؤهلة للقيام بدور مجتمعي قيادي على جميع المستويات، من خلال التدريب والتأهيل الجيد ورفع القدرات والمهارات والتشجيع على الابتكار وتبنى الأفكار والمبادرات واستثمار الطاقات الشبابية، بما يزيد فرصهم في المشاركة المجتمعية والتمكين في مختلف القطاعات، في إطار يدعم المساواة بين الجنسين، ويدمج ذوي القدرات والهمم.
 

جاء ذلك بحضور الدكتورة هدى الطنباري عضو مجلس النواب، الدكتور محمد غنيم، مدير عام التعليم المدني والقيادات الشبابية، خالد فوزي، مدير إدارة القيادات الشبابية، عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة.

IMG-20240215-WA0238 IMG-20240215-WA0237 IMG-20240215-WA0240

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على دور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة للوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع وكذلك فتح مراكز الشباب لتنفيذ المبادرات الرياضية والصحية والثقافية وممارسة المواطنين أنشطتهم المختلفة.

و أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت المديرية بالتنسيق مع الجامعة الروسية بمصر بتنظيم قافلة طبية علاجية وذلك بمركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة شباب أبو كبير لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء القرية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن القافلة العلاجية قامت بتقديم خدمات قياس الضغط والسكر التراكمي وتوقيع الكشف الطبي بتخصصات (القلب – الباطنة - الأوعية دموية - العظام - الاطفال - النساء والتوليد) وصرف الأدوية بالمجان حيث تم اجراء الكشف الطبي على اكثر من ٨٥٠ مواطن من أهالي القرية والقرى المجاورة وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الامراض والأوبئة.

1000386110 1000386109 1000386108 1000386107 1000386106 1000386105 1000386104 1000386103

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • "بيئة مكة " تنظم ندوة تدريب وتأهيل الكوادر الفنية في مجال "التركيبة المحصولية"
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي