كتب- محمد أبو بكر:

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا من رئيس الوزراء الكندي، حول الجهود المصرية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأوضحت الرئاسة المصرية، أن الاتصال بين الرئيس السيسي ورئيس وزراء كندا تناول الجهود المصرية بشأن تبادل المحتجزين وإنفاذ المساعدات الإنسانية بكميات كبيرة إلى غزة.

وأشارت الرئاس، إلى أن الرئيس السيسي يحذر من خطورة التصعيد، ويؤكد أهمية وقف اتساع رقعة الصـ ـراع، وضرورة تفعيل مسار حل الدولتين بما يفضي لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وثمن رئيس الوزراء الكندي، الجهود المصرية، مؤكدًا ضرورة حماية المدنيين، ودعم بلاده كل الجهود لوقف إطلاق النـ ـار في قطاع غزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي خطورة التصعيد في غزة السيسي يحذر من التصعيد في غزة وقف فوري لإطلاق النار رئيس الوزراء الكندي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

جاء فيها" يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات ، بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو... التي أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي ، تحت قيادتكم الرشيدة أعادها الله على فخامتكم وعلي مصرنا الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقي والإزدهار، حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم ، إنه نعم المولى ونعم النصير" .

 

كما بعث المحافظ،  برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، وعدد من الوزراء ، كما تقدم سيادته بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري وأبناء المنيا ، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لإنطلاق ثورة 30 يونيو المجيدة، لإسترداد الوطن ، واستكمال مسيرة البناء و التنمية ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وينعم عليها بالخير والتقدم والإزدهار.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب بتكاتف الجهود الدولية لإدخال المساعدات الى غزة
  • العابد ووزير العمل التونسي يتفقان على الإسراع في تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الدولتين
  • الجندي يثمن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: حصدنا استثمارات أوروبية بـ5 مليارات يورو
  • الصفدي يؤكد لنظيره اللبناني ضرورة تحرك المجتمع الدولي فورياً لخفض التصعيد
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المنفي والدبيبة يتفقان على ضرورة التنسيق لتوحيد الجهود الدولية لدعم الانتخابات وفق قوانين عادلة
  • الجامعة العربية تحذر مجددا من خطورة اتساع الحرب الإسرائيلية على لبنان
  • محافظ المنيا يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • سباق محموم بين الجهود الدولية والتصعيد