قال رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، إن الفريق استعد جيدًا لمواجهة شباب بلوزداد التي تقام مساء الجمعة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 


وأضاف أن الجميع يعلم جيدًا مسؤولية هذه المباراة الصعبة التي يسعى الأهلي إلى تجاوزها وتحقيق الفوز والعودة من الجزائر بالثلاث نقاط؛ لمواصلة المسيرة في دور المجموعات والحفاظ على صدارة المجموعة.

 


وأكد رضا سليم أن الأهلي اعتاد دائمًا على الوقوف على منصات التتويج، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة المشوار في دوري الأبطال، وتجاوز دور المجموعات وقطع مرحلة مهمةً من أجل التتويج بالكأس الذهبية. 


وأضاف لاعب الأهلي أنه تجاوز فترة الإصابة الصعبة التي عاني منها خلال الفترة الماضية، ويشارك بقوة في التدريبات؛ من أجل مساعدة زملائه في الفترة الحالية والتي يخوض خلالها الأهلي مباراتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني خارج القاهرة في الجولتين الرابعة والخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


 وقال إنه سوف يسعى بكل قوة لتقديم أفضل ما لديه حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني وجماهير الأهلي. 


وأوضح أن الإصابة هي أصعب شيء يمكن أن يواجه أي لاعب، ولكنها قدر، ويتعرض لها الجميع، وإنه ـ والحمد الله ــ تمكن من تجاوز الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بالصبر والمثابرة، ويود أن يشكر كل زملائه الذين أحاطوه بمشاعر من الود والمؤازرة، كما يوجه الشكر أيضًا لجماهير الأهلي التي ظلت تسأل عنه وتطمئن عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي.


واختتم رضا سليم تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي وقال: «جمهور كبير وعظيم، وأشكرهم على الدعم والمساندة و«دايما أهلي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دور المجموعات رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن