تتزايد أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في المحافظات اليوم تلو الآخر، إذ يحرص محافظو الأقاليم على افتتاح أفرع جديدة في مختلف المراكز والأحياء تيسيرًا على المواطنين ولتخفيف أعباء الحياة عنهم، بتوفير السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية وياميش رمضان، إلى جانب اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تصل نسبة التخفيضات بها إلى 30% بحسب ما أعلنت مديريات التموين في المحافظات.

تستعرض «الوطن» في السطور الآتية، أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في المحافظات، بعد افتتاح العديد من الأفرع خلال الساعات القليلة الماضية في أغلب المحافظات، بينها محافظتي القاهرة والجيزة.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالإسكندرية

يترقب آلاف المواطنين افتتاح والإعلان عن أماكن معرض أهلا رمضان 2024 بالإسكندرية، إذ تستعد الأجهزة التنفيذية لافتتاح نحو 13 فرعًا قريبًا.

ومن المقرر أن يتم افتتاح تلك الأفرع في المول التجاري بمحطة مصر، ومجمع وهدان بالمنشية، ومجمع الأزاريطة، فضلًا عن مجمع سيدي مسعود بالعامرية، والبيطاش بالعجمي، وأبو العباس بالجمرك، ومجمع علي القطا بجليم، ومجمع طريق الحرية بجناكليس، ومجمع كمال الجويلي برشدي، ومجمع السيوف بالمنتزه، ومجمع أبو طالب في أبو قير، ومعرضًا كبيرًا في ميدان محمد نجيب بسيدي بشر، وآخر بجوار ديوان عام المحافظة.

معرض أهلا رمضان 2024 أرض المعارض

وأعلن المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء في بيان صحفي، إنّه من المقرر افتتاح معرض أهلا رمضان 2024 أرض المعارض خلال الفترة من 25 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ومن المقرر أن يشتمل المعرض على سلع ومواد غذائية من خلال كبار منتجي السلع الرمضانية والغذائية، فضلًا عن جهاز الخدمة الوطنية، ومنافذ لأمان، ومنافذ للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، إذ من المقرر أن تشهد كافة السلع خصومات تتراوح بين 15 حتى 30%.

معرض أهلا رمضان 2024 القليوبية

وتستعد محافظة القليوبية لافتتاح معرض أهلا رمضان 2024 إذ من المقرر أن تتضمن أماكن معرض أهلا رمضان هذا العام بالقليوبية أماكن جديدة، ليصبح عدد المعارض بالمحافظة نحو 8 معارض، في ميدان المؤسسة بشبرا، والقناطر، وكفر شكر، وطوخ، والخانكة.

أماكن معرض أهلا رمضان 2024 الأقصر

وكشف الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين، أماكن معرض أهلا رمضان 2024 الأقصر التي من المقرر أن يبلغ عددها 7 معارض رئيسية، بالإضافة إلى 30 سيارة متنقلة، إذ تتوفر المعارض الرئيسية في مدن الأقصر، والبياضية، وإسنا، وأرمنت، والزينية، والقرنة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أماكن معرض أهلا رمضان 2024 معرض أهلا رمضان 2024 القليوبية أماکن معرض أهلا رمضان 2024 فی المحافظات

إقرأ أيضاً:

وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض المحلية والدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالمشاركة في مختلف المعارض المحلية والدولية بما يسهم في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد القومي؛ وتنفيذا لتلك التوجيهات قام قطاع التسويق بالهيئة القومية للإنتاج الحربي بالتنسيق للمشاركة في العديد من المعارض المحلية والدولية المقرر إقامتها بجمهورية مصر العربية خلال شهر أكتوبر المقبل.

حيث أوضح أنه سيتم إقامة معرض للمنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربي وذلك في دور المركبات والمشاة بمحافظة القاهرة، وكذا إقامة معرض بقرية الحجاج بمحافظة السويس وذلك خلال الفترة من 1 إلى10 أكتوبر 2024، حيث تقوم عدد من شركات الإنتاج الحربي بعرض منتجاتها المدنية لقطاع الأسرة و منها (المراوح بأنواعها- الشفاط المنزلي – الفويل – الأواني المنزلية – أدوات المائدة والمطبخ من الإستانليس ستيل – الشاشات السمارت مختلفة المقاسات – اللمبات الليد مختلفة القدرات - البوتاجازات – السخانات -  الثلاجات - التكييفات).
وأضاف، أن شركات الإنتاج الحربي تستعد للمشاركة في معرض "إلكتروتيك" والذي يعد أكبر معرض للأجهزة كهربائية في الشرق الأوسط و المقام في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، حيث تشارك العديد من شركات الإنتاج الحربي بمنتجاتها المدنية ومن تلك الشركات (حلوان للصناعات غير الحديدية – حلوان للصناعات الهندسية – بنها للصناعات الإلكترونية – حلوان للأجهزة المعدنية).

مقالات مشابهة

  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • مشاركون عرب .. معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية
  • المعارض الأثرية المؤقتة بالخارج تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب.. غدا
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • معرض "أيام الجونة" للفنان أشرف نصيف بالأوبرا
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • احتفالا بنصر أكتوبر..الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض
  • وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض المحلية والدولية