ماجد محمد

اعتذر العضو الذهبي بنادي النصر الأمير وليد بن بدر بن سعود عن تغريداته السابقة عن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، مؤكداً أنه قام بحذفها .

وقال الأمير الوليد عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” وكتب وليد بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس : ” إشارة إلى تغريداتي السابقة عن منتخبنا الوطني والتي كتبتها بدافع الحماس وغيرة على رياضتنا الوطنية ، ونظراً لكونها فُهِمت على غير مقصدها التي كُتِبت من أجله ، وقد حذفتها جميعها كي لا يساء فهم وطنيتها ونزاهتها ولا يضيرني الإعتذار عن ما بدا فيها حيث أنهم محل ثقة الجميع إن شاء الله ” .

وأضاف :” أنا الآن مشجعاً لمنتخب الوطن وهو همنا الأول وقد أصيب أو أخطئ وهناك الكثيـر مما لا أعلمه من تفاصيل وليس من سمع كمن رأى كي لا تكون محلاً للإستغلال المسيئ ضد منتخبنا الوطني ” .

واختتم حديثه : ” وختاماً أؤكد على دعواتي الخالصة والصادقة لهم في المسـتقبل بإنجـازات تليـق بحجـم التطلعات الكبيرة في ظل النهضة الكبيرة التي ننعم بها حالياً ولله الحمد ، وللجميع ولهم فائق الود والتقدير” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

سارع الفنان الفلسطيني "سان لوفون" إلى توجيه اعتذار للشعب المغربي، بعد ساعات من "واقعة العلم" التي كانت مسرحا لها منصة مولاي الحسن ضمن فعاليات مهرجان الصويرة لفن كناوة، مساء الجمعة الماضية.

سان لوفون لجأ إلى حسابه بموقع انستغرام، ليبعث تدوينة جاء فيها: "أعتذر للمغرب وشعبه على سوء الفهم الذي اعتبره البعض إساءة للبلد، احترامي وتقديري لكم لن يجعلني أقول بهذا الفعل قصدا".

للإشارة فإن الفنان الفلسطيني قام بإلقاء العلم المغربي على الأرض دون أن يرفعه أو يمنحه لأحد المنظمين، مما أثار استياء لدى جل الذين تابعوا الحفل.

يذكر أن مروان عبد الحميد الملقب بسان لوفون ولد لأم جزائرية وأب فلسطيني صربي، بمدينة القدس خلال الانتفاضة الأولى.

 

 

مقالات مشابهة

  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • جلوبز: انخفاض الاستثمار الأجنبي في إسرائيل بنسبة 10% خلال الربع الأول من عام 2024
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • يورو 2024.. هولندا تتقدم على رومانيا بهدف «جاكبو» في الشوط الأول «فيديو»
  • وزارة الخارجية والمغتربين: تدين سورية بأشد العبارات مصادقة ما يسمى بالمجلس الوزاري المصغر للكيان الإسرائيلي على تشريع إقامة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية وإعطاء الضوء الأخضر لبناء آلاف الوحدات السكنية في المستوطنات السابقة لكيان الاحتلال الإسرائيلي،
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • الحكومة القطرية تصدر ضوابط خاصة بالزي الرسمي والمظهر العام
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول