ماجد محمد

دخل مدرب الهلال خورخي جيسوس في جدال كلامي مع المدير الإعلامي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك قبل بداية المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الهلال وسباهان الإيراني.

وطلب جيسوس من الصحفيين أن يطرحوا سؤالين فقط، قائلا: “هنا سأقول ما يجب أن يحدث”، مضيفا: “علينا العودة إلى الرياض بالطائرة في أقرب وقت ممكن، ولهذا السبب قدمنا ​​بكل احترام طلبًا بعقد المؤتمر الصحفي في وقت مبكر والصعود على متن الطائرة”.

وكان الهلال حسم مباراته أمام سباهان بالفوز بنتيجة 3-1، حيث سجل الأهداف الثلاثة كلا من مالكوم، الكسندر ميتروفيتش، عبدالله الحمدان.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الإيراني في مباراة الإياب يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبطال آسيا الهلال جيسوس

إقرأ أيضاً:

جيسوس يرد على تصريحات لوران بلان قبل مباراة الهلال والاتحاد

رد جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، على تصريحات نظيره لوران بلان مدرب اتحاد جدة، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وكان لوران بلان قد أكد أن الهلال هو الفريق الأفضل في الشرق الأوسط.

وقال جورجي جيسوس في تصريحات :"بالتأكيد كل ما يقدمه الفريق، من عمل ويقوم المنافسين بالإشادة به أشعر بالفخر بالنسبة لي وللطاقم الفني بالفريق وأفخر بشهادة مدرب الاتحاد وثنائه على عملي".

وأضاف جورجي جيسوس:” نلعب مباريات صعبة في الوقت ذاته يجب أن نؤدي بكل تركيز وقوة”.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل.

ونجح نادي الهلال، في الانتصار في الثلاث جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية، بالفوز على الأخدود في الجولة الأولي وضمك في الجولة الثانية، والرياض في الجولة الثالثة.

الهلال يضرب الرياض بثلاثية ويعزز صدارته للدوري السعودي


 

حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على الرياض بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أهداف الهلال في المباراة ميتروفيتش “هدفين” وسالم الدوسري، بينما قام الحكم بإلغاء هدفين لـ ماركوس و كانسيلو بداعي التسلل، حيث شهدت المواجهة سيطرة واضحة للزعيم.

حرص جمهور نادي الهلال السعودي على الترحيب بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، وذلك خلال مواجهة الرياض.

وقامت جماهير الهلال بصناعة بانر خاص للترحيب بالصفقات الجديدة الأربعة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي وهم كانسيلو و ماركوس ليوناردو و متعب الحربي و خالد الغنام.

 

 

مقالات مشابهة

  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • جيسوس ولاعبوا الهلال يحتفلون بيوم ميلاد ميتروفيتش .. فيديو
  • ماذا قال الرئيس الإيراني في مؤتمره الصحفي الأول؟
  • غضب مدرب النصر كاسترو في المؤتمر الصحفي .. فيديو
  • جيسوس يقارن بين النخبة الأسيوية ودوري أبطال أوروبا
  • جيسوس يرد على تصريحات لوران بلان قبل مباراة الهلال والاتحاد
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين
  • في مؤتمره الصحفي الأول.. الرئيس الإيراني يدعو إلى الوحدة بين الدول الإسلامية