انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريق الإسماعيلي ونظيره سيراميكا كيلوباترا، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

وحل فريق سيراميكا كيلوباترا ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا

سجل اهداف الإسماعيلي نادر فرج وعبد الرحمن مجدي، فيما سجل صديق أوجولا هدف سيراميكا كيلوباترا.

افتتح نادر فرج التسجيل لصالح الإسماعيلي، في الدقيقة 15 من زمن المباراة، عن طريق تمريرة طولية من عمر الساعي من منتصف الملعب استلمها نادر فرج ببراعة برأسه ثم سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس محمد بسام لداخل شباك سيراميكا كيلوباترا.

أيمن الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا كيلوباترا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري تراوري يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا في الدوري

وفي الدقيقة 27 سجل عبد الرحمن مجدي هدف الإسماعيلي الثاني، عن طريق رأسية من نادر فرج من منتصف الملعب لتصل لعبد الرحمن مجدي الذي انطلق بالكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس ثم سدد الكرة أقصى الزاوية يسرى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 39 أشهر حكم المباراة هشام القاضي، بطاقة حمراء لأحمد ياسر ريان، مهاجم فريق سيراميكا كيلوباترا، بعد تدخل عنيف على لاعب الإسماعيلي، وإيقاف المباراة والعودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 49 استغل صديق أوجولا خطأ من مدافعي الإسماعيلي في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء ونجح في تسديد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد سيراميكا كيلوباترا عند 14 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي سيراميكا كليوباترا الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري دوري نايل سیرامیکا کیلوباترا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التى جمعهما، مساء اليوم السبت  على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  أهداف  الزمالك مصطفى شلبي في الدقيقة ٤ من بداية المباراة  ونبيل عماد دونجا في الدقيقة ٤١، وابراهيما نداي في الدقيق ٨٩، وأحمد مصطفى زيزو في الوقت البديل.

 واحرز هدفي سيراميكا كليوباترا جون ايبوكا في الدقيقة٢١، وصديق إيبولا في الدقيقة ٧٢.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة ٣٧ في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، جمعها من ٢٢ مباراة، بواقع ١١ انتصارات، و٤ تعادلات، و٧ هزائم.

 وتجمد  رصيد سيراميكا عند النقطة٣٧ في المركز التاسع من ٢٧مباراة، بواقع ١٠ انتصارات، و٧تعادلات، و١٠هزائم.

FB_IMG_1719682215255 FB_IMG_1719682182598 FB_IMG_1719682197138 FB_IMG_1719682977379 FB_IMG_1719682971334 FB_IMG_1719682966486

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • الأرجنتين تهزم بيرو وتتصدر مجموعتها في كوبا أميركا
  • يورو 2024 | ألمانيا إلى ربع النهائي على حساب الدنمارك
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟