شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدف الزمالك عمر السومة يفسخ تعاقده مع أهلي جدة ويتجه للعربي القطري، 04 52 م الخميس 20 يوليو 2023 عمر السومة كشفت تقارير صحفية سعودية، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف الزمالك.. عمر السومة يفسخ تعاقده مع أهلي جدة ويتجه للعربي القطري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف الزمالك.. عمر السومة يفسخ تعاقده مع أهلي جدة...

04:52 م | الخميس 20 يوليو 2023

عمر السومة

كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الخميس، عن اقتراب المهاجم الدولي السوري عمر السومة من الرحيل عن صفوف نادي أهلي جدة السعودي إلى العربي القطري خلال الساعات المقبلة.

عمر السومة يرحل عن أهلي جدة

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن عمر السومة وقع على مخالصة مالية مع نادي أهلي جدة، وذلك تمهيدا لرحيله بالتراضي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن هداف الأهلي التاريخي في دوري المحترفين تنازل عن مبلغ مليون ونصف المليون دولار تمثل المتبقي للاعب من مستحقات مالية سابقة مع النادي، كما تنازل عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل.

السومة يتجه للدوري القطري خلال 48 ساعة

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا سيغادر في غضون 48 ساعة إلى قطر للتوقيع الرسمي بعد اتفق بشكل كامل مع نادي العربي القطري.

وكانت إدارة النادي الأهلي السعودي قد استبعدت عمر السومة عن قائمة المعسكر الفريق الخارجي المقام حاليًا في النمسا.

وغادر السومة الأهلي الموسم الماضي منتقلًا إلى العربي القطري بنظام الإعارة وقدم مستويات لافتة أجبرت النادي الأحمر على استكمال المفاوضات للحصول على عقده بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير، كانت قد كشفت في وقت سابق عن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع المهاجم الدولي السوري هذا الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هدف الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز وكان هذا نص البيان:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..
و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.
ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية. 
وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام. 
و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.
وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب،  يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.
إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .
إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.
و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صنّاع الفتن .
الزمالك أولاً

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي