عقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وبمقر الشركة بمحطة مياه قحافة، اجتماعًا لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذى للمشروع وفقًا للجدول الزمنى، المحدد والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والإنجاز وتذليل العقبات التى تواجه الأعمال.
 وذلك  بحضور المهندس/محمد عطية (استشاري الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى) وبحضور مهندس/ محمد سالم ممثلا عن مكتب الدراسات والتصميمات العمرانية) استشارى الشركة لمشروعات حياة كريمة،والدكتور/إسلام الهلالي ممثلا لمكتب البحوث والاستشارات الهندسية كلية الهندسة استشاري الشركة عن مشروع توسعات محطة مياه العزب الجديدة - المرحلة الثالثة والمهندسة/ عفاف فكري مدير الإدارة العامة للمشروعات بالشركة وممثلين عن شركات المقاولات المنفذة للمشروعات ومهندسي الإشراف بالمواقع.


وخلال  الاجتماع تم مناقشه  أعمال الاحلال والتجديد لمحطه مياه قحافه القديمة والتي قد وصل نسبه التنفيذ للأعمال المدنيه فيها الى 90% وكذلك أعمال رفع كفاءة خزان ورافع قصر الجبالي والذي وصلت نسبه التنفيذ به نحو 70% وكذلك أعمال التوسعات بمحطه مياه العزب الجديده المرحلة الثالثة.
كما  تم مناقشة الخطوات المطلوبة لنهو المشروعات المذكورة في أقرب وقت ممكن وبدء دخولها الخدمة.

وأوضح "النجار"خلال الاجتماع أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تعد أهم المشروعات القومية التنموية فى تاريخ مصر الحديث وتهدف فى المقام الأول إلى الارتقاء بالمواطن المصري ليحيا حياة كريمة.

 ويعتبر هذا المشروع العظيم من أكبر المشروعات التى تتبناها الدولة لتحقيق رؤية مصر 2030 عن طريق رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية تحقيقًا لرؤية القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم اجتماع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)

تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» جاهدة على الارتقاء بحياة المواطن المصري الأكثر احتياجًا، إذ تُطلق المؤسسة العديد من المبادرات المختلفة التي تخدم المواطن، وكذا العمل على إنشاء العديد من المشاريع التي توفر الخدمات الأساسية للأهالي في القرى والمحافظات الأكثر احتياجًا.

حياة كريمة تبني بيوت آمنة

ومن الملفات التي تعمل عليها مؤسسة حياة كريمة هو ملف الإسكان، حيث تبني البيوت للأكثر احتياجًا، وشهدت محافظة الفيوم عمل المبادرة الرئاسية على بناء العديد من البيوت الآمنة للأهالي بهدف تحسين ظروفهم المعيشية. 

ونشرت «حياة كريمة» فيديو، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» توضح من خلاله أنّها تسعى بذلك إلى تحسين ظروف السكن لهذه الأسر، وضمان «حياة كريمة» لكل فرد في المجتمع، إذ عملت على تطوير وتحسين البيوت التي تسكنها هذه الأسر، مما يعزز من جودة حياتهم ويساهم في رفاهيتهم.

طريقة التبرع 

وأوضحت أنّه يُمكن للمواطنين المساهمة في هذه الجهود من خلال التبرع عبر زيارة الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة، أو عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 9509، واستخدام تطبيقات فوري، ميجا خير، إنستاباي، فودافون كاش، أورنج كاش، ويمكن أيضًا التبرع عبر رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • ضمن مشروعات حياة كريمة.. استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بدنشواي
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»