شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بوغالي يؤكد  المكاسب الدبلوماسية للجزائر بقيادة الرئيس تبون محط اعتزاز البرلمان، عبر ابراهيم بوغالي عن اعتزاز المجلس الشعبي الوطني بالمكاسب الدبلوماسية الكبيرة التي تحقـقها الجزائر. بقيادة عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوغالي يؤكد  المكاسب الدبلوماسية للجزائر بقيادة الرئيس تبون محط اعتزاز البرلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوغالي يؤكد  المكاسب الدبلوماسية للجزائر بقيادة...

عبر ابراهيم بوغالي عن اعتزاز المجلس الشعبي الوطني بالمكاسب الدبلوماسية الكبيرة التي تحقـقها الجزائر. بقيادة عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية.

أكد إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، الخميس في هذا السياق، إلى الاستقبال الحار الذي حظي به الرئيس في كل من دولة قطر الشقيقة وجمهورية الصين الصديقة. وقـبلهما روسيا الاتحادية والـزيارات التي سبقـتها وأكد انها دليل على المكانة التي صارت تحتلها الجزائر في مصاف الدول والمجتمعات.

يذكر أن الرئيس تبون كان قد حل يوم الاثنين بالعاصمة الصينية بكين في إطار زيارة دولة يقوم بها الى هذا البلد الصديق برفقة وفد وزاري هام بعد أقل من شعر من زيارة مماثلة قادته إلى روسيا .

وتندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات المتينة والمتجذرة وتقوية التعاون الاقتصادي بين الجزائر و جمهورية الصين الشعبية, وتتميز العلاقات بين البلدين بعمقها التاريخي وطابعها الاستراتيجي الشامل, ومن شأنها أن تتعزز أكثر وترتقي الى مستويات أعلى بمناسبة زيارة الدولة التي يقوم بها رئيس الجمهورية الى هذا البلد الصديق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس تبون

إقرأ أيضاً:

نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان يدعون رئيس الجمهورية الى الترشح لعهدة ثانية

 دعا نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة، اليوم الأحد, رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, الى الترشح لعهدة ثانية استكمالا لبرنامج الإصلاحات وبناء الجزائر الجديدة.

وأكد نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة في بيان لهم، على قرار أعلى مؤسسات الحزب، وهي اللجنة المركزية، بدعوة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بالترشح للانتخابات الرئاسية المسبقة المقررة يوم 7 سبتمبر 2024 ، استكمالا لبرنامج الإصلاحات وبناء الجزائر الجديدة، التي باتت اليوم انجازاتها ماثلة للعيان، مما يوجب الاستمرار على هذه الوتيرة بما يكفل تحسين الإطار المعيشي وتقليص الفوارق التنموية بين مختلف المناطق وأخلقة الحياة العامة، وغيرها من الأهداف الكبرى التي يعمل حزبنا على الوصول إليها.”

وعبر نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان عن “استعدادهم الكامل لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل”, مؤكدين التزامهم كمنتخبين بالعمل من دون هوادة، تحسيسا وتنبيها وتأطيرا في كل ما يتعلق بالموعد القادم، حتى يكون موقف الشعب الجزائري تاريخيا، وفي مستوى التحديات ونحن واثقون من ذلك، فلطالما أعطى شعبنا أقوى الدروس والعبر في
مثل هذه المحطات.

كما أدان نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب الأفلان استمرار العدوان الصهيوني على الشعب في فلسطين، في ظل تواطؤ غربي وصمت عربي مفضوح، ونحيي المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تصنع المعجزات وتعيد كتابة التاريخ.

وفي هذا السياق، أشاد نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب الأفلان بمواقف الجزائر الداعمة للقضية الفلسطينية في كل المستويات، وخاصة في مجلس الأمن الدولي.

ومن جهة أخرى، هنأ نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب الأفلان الناجحين في شهادة التعليم المتوسط وعائلاتهم وجميع الطواقم التعليمية والإدارية والأمنية التي عملت على حسن إنجاح هذا الامتحان وندعو من لم يحالفه الحظ هذه السنة الى عدم الاستسلام، ومواصلة الاجتهاد، فلكل مجتهد نصيب.

كما أشادوا بجهود الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير، في الحفاظ على امن الوطن وحدوده وحماية الارواح والممتلكات، إلى جانب باقي الأسلاك الأمنية، وندعو الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعم الأمن والسلم والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • حزب اليمين المتطرف في البرتغال يلتحق بتحالف "وطنيون من أجل أوروبا" بقيادة أوربان
  • الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي
  • ما الذي ستحمله الانتخابات التشريعية بفرنسا للجزائر؟
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم
  • نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان يدعون رئيس الجمهورية الى الترشح لعهدة ثانية
  • قيادي في حزب البديل يؤكد ضرورة ابتعاد ألمانيا عن الصراع الأوكراني
  • بوغالي: مواقف الجزائر ثابتة اتجاه الشعوب المستضعفة
  • بوغالي: مواقف الجزائر ثابتة إتجاه الشعوب المستضعفة
  • بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب
  • البرلمان العربي يؤكد على الدور المهم للنساء في مكافحة الإرهاب والتطرف