الأسبوع:
2024-06-30@02:13:27 GMT

نجل الدكتور هاني الناظر لمتابعي والده:نسألكم الدعاء

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

نجل الدكتور هاني الناظر لمتابعي والده:نسألكم الدعاء

أعلن الدكتور محمد الناظر، تدهور الحالة الصحية لوالده الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية بشكل مفاجئ، مطالبا بالدعاء له.

وكتب محمد الناظر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الدكتور هاني الناظر للأسف بعد ما كان اتحسن جدا، حالته تدهورت جامد فجأة، محتاجين دعاءكم.

وقبل أيام، أعلن الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق وأستاذ الأمراض الجلدية، عن قرارين مهمين، بخصوص الاستفسارات الطبية الواردة على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتقديم الخدمات العلاجية لغير القادرين من المرضى بالعيادة.

وفي لفتة إنسانية وتقديرًا لجميل محبيه ودعواتهم له، قال الدكتور هاني الناظر، في منشوره: عرفانًا بجميل حضراتكم العظيم وامتناني لدعواتكم وصلواتكم من أجلي وأسأل المولى عز وجل أن يستجيب لدعائكم ويتمم شفائي، قررت التالي:

زيادة عدد ساعات استقبال الأسئلة الطبية على صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تكليف نجلي الدكتور محمد الناظر بزيادة عدد الساعات المخصصة لاستقبال المرضى غير القادرين بالعيادة والكشف عليهم مجانًا، وعمل تخفيض 50% على جميع جلسات الليزر.

وفي وقت سابق، علق الدكتور هاني الناظر على استفسار متابعيه من الأمهات عن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفية زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بعيدًا عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة، في ظل برودة الجو وتقلباته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة الصحية الدكتور محمد الناظر فيس بوك هاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا

نواف السالم

اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، ، بعد نشره مقطع فيديو يسخر فيه من الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو للاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى “ركل مبابي في ساقه”، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأكد الاتحاد أن المقطع المنشور على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كان هزليًا أيضًا، ولم يتم فهمه بشكل صحيح، لذا قرر حذف الفيديو، مقدما اعتذاره إذا شعر أي شخص بالإساءة.

يذكر أن منتخب فرنسا سيواجه منتخب بلجيكابالدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب “ميركر سبيل أرينا” في دوسلدورف، مساء يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • انقطاع الكهرباء بمصر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي
  • هل وسائل التواصل الاجتماعي تجعلك حزينا حقا؟