شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طلاب جامعة عدن يلقون محاضرات خارج الفصل الدراسي نظرًا للظروف الجوية وانقطاع الكهرباء المستمر، الخميس 20 يوليو 2023 الساعة 16 46 40 الأمناء نت خاص وعرضت صفحة السفارة الأمريكية باليمن على صفحتها بفيس بوك صورة لطلاب من جامعة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلاب جامعة عدن يلقون محاضرات خارج الفصل الدراسي نظرًا للظروف الجوية وانقطاع الكهرباء المستمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلاب جامعة عدن يلقون محاضرات خارج الفصل الدراسي...

الخميس 20 يوليو 2023 - الساعة:16:46:40 (الأمناء نت / خاص:)

وعرضت صفحة السفارة الأمريكية باليمن على صفحتها بفيس بوك صورة لطلاب من جامعة عن يعود التقاطها الى 15 مايو 2023م، واشارت السافرة ان طلاب جامعة عدن يواجهون تحديات كبيرة في مواجهة الظروف الجوية القاسية وانقطاع الكهرباء المستمر الذي يصل إلى ثماني ساعات يوميًا، نتيجة لذلك، قرر العديد من الطلاب إلقاء محاضراتهم خارج الفصل الدراسي بهدف تجنب الحرارة الشديدة والرطوبة المرتفعة التي تؤثر على عملية التعلم.

تعتبر الحالة الجوية القاسية في عدن، التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تحديًا كبيرًا للطلاب والأساتذة على حد سواء. وبالتالي، قرر العديد من الطلاب البحث عن مواقع بديلة لعقد المحاضرات، مثل الساحات الخارجية أو القاعات المكيفة في المقاهي أو المكتبات، لتوفير بيئة أكثر راحة وملائمة للتعلم.

وبالإضافة إلى التحديات الجوية، يعاني طلاب جامعة عدن من انقطاع مستمر للكهرباء، حيث يصل الانقطاع إلى ثماني ساعات يوميًاؤ  هذا الانقطاع المستمر يؤثر سلبًا على عملية التعلم ويجعل من الصعب للطلاب استخدام التقنيات الحديثة والموارد الإلكترونية في دراستهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، المهندس عمرو رضا الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للأسمنت، بحضور المهندس حسام طه مدير مصنع بني سويف والكابتن توني عثمان مدير العلاقات العامة بالمجموعة، وذلك في ضوء التعاون المستمر بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني.

 

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن اللقاء استعرض بحث سبل التعاون بين الجامعة والمجموعة في مجال تأهيل وتدريب طلاب الجامعة من خلال الاستفادة بالكوادر الفنية المتميزة بالمصنع لا سيما وأن المصنع يمتلك خبراء متخصصين لتدريب الطلاب في مجالات الأمن الصناعي، والبيئة، وإدارة المشروعات، والموارد البشرية، والمهارات الفردية، وإدارة الجودة،

 

بالإضافة إلى التدريب على المالية والمبيعات والتسويق، وإمكانية تبني المجموعة عددًا من مشروعات التخرج لطلاب كليتي الهندسة والعلوم بما يعود بالنفع على المجتمع المحيط بالجامعة، فضلاُ عن  مناقشة  تنفيذ عدد من المشروعات المشتركة  في مجال خدمة المجتمع.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالمجموعة لدعمهم المستمر للطلاب والعملية التعليمية والبحثية، وتأهيل وتدريب العديد من الطلاب بكلية العلوم في البرنامج المشترك  لتطوير المهارات الأكاديمية والعملية،  وذلك حرصا منها على دفع عجله التطوير والتقدم بالجامعة والذى يصب في النهاية إلى خدمة المجتمع والوطن.

 

 من جانبه أكد المهندس عمرو رضا على حرص الشركة الشديد لتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية لا سيما مع المؤسسة التعليمية العريقة  بالمحافظة  والتي حققت العديد من الإنجازات حتى وصلت إلى مرتبة متقدمة على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.

 

وفى نهاية اللقاء أهدي الدكتور منصور حسن درع الجامعة إلى المهندس عمرو رضا الرئيس التنفيذي للشركة نظرًا لحرص الشركة المستمر على دعم الطلاب من خلال تنفيذ التدريب الميداني بشكل دائم ومستمر.

 

 

مقالات مشابهة

  • منحة 750 جنيها للعاملين بالسكة الحديد والمترو بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر.. ينطلق 28 سبتمبر
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • التعليم تعلن توزيع منهج العلوم لطلاب المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد
  • «التعليم» تكشف توزيع منهج العلوم للمرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الأول
  • توزيع منهج العلوم للمرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2024
  • جدول التقويم الدراسي الجديد 1446 في المملكة