كشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، اليوم الخميس، أن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان قراره مغادرة النادي هذا الصيف مع انتهاء عقده.

اعلان

وقال مصدر مقرب من النادي لوكالة أسوشيتد برس اليوم الخميس، أن مبابي الذي ينتهي عقده هذا الصيف مع باريس سان جيرمان، أبلغ النادي بمغادرته في نهاية الموسم.

وكان مبابي (25 عاماً) قد انضم إلى باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعد توقيعه من موناكو في صفقة انتقال تبلغ قيمتها 190 مليون دولار.

ومدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاماً آخر في بارك دي برانس.

ويستطيع مبابي حالياً التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ، مما فتح الباب أمام عدة أندية للتنافس من أجل الفوز به، خاصة نادي ريال مدريد الذي يرغب في ضمه  كلاعب.

وسبق أن كشفت صحيفة "لوبارزين" الفرنسية أن مبابي سينضم إلى النادي الإسباني.

ميسي وهالاند ومبابي يتصدرون القائمة النهائية للمرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالمهل بدأ العد التنازلي لمستقبل كيليان مبابي وما هي الوجهات المحتملة لنجم باريس سان جيرمان؟الأرجنتين تقصي البرازيل من المشاركة في أولمبياد باريس ومواجهة محتملة بين ميسي ومبابي

وسيكون مبابي أحدث لاعب نجم يغادر النادي الفرنسي في الآونة الأخيرة بعد رحيل ليونيل ميسي ونيمار العام الماضي.

وفاز مبابي بخمسة ألقاب للدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، لكنه فشل حتى الآن في قيادته للنجاح في دوري أبطال أوروبا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الحب لا يعترف بالحواجز.. قصص رومانسية في دار رعاية المسنين في بريطانيا "أحفاد شعب اضطُهد يتحولون لمضطهِدين".. الفيلسوف الفرنسي إدغار موران يستنكر صمت العالم تجاه مأساة غزة "ستارلينك" تحصل على موافقة إسرائيل لتشغيل الإنترنت فى أجزاء من غزة.. لكن بشروط نادي ريال مدريد باريس سان جيرمان كرة القدم كيليان مبابي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير" يعرض الآن Next وزيرة المواصلات الإسرائيلية: الجسر البري الهندي الإماراتي السعودي الأردني يخفف من تحديات الحرب يعرض الآن Next الحوثيون يستهدفون سفينة بريطانية في خليج عدن والجيش الأمريكي يعترض سفينة إيرانية محملة بالأسلحة يعرض الآن Next 35 عاما ولم يُكشف.. مدير سابق لمجلة فرنسية مرموقة عمل لصالح المخابرات السوفياتية ونقل أخبار الإليزيه يعرض الآن Next مقتل 10 مدنيين في أعلى حصيلة يومية جرّاء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان منذ 7 أكتوبر اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: قصف إسرائيلي غير مسبوق في العمق اللبناني ونتنياهو "لن أرسل وفدا لمصر ولن أخضع لشروط حماس" بايدن لنتنياهو: "يمكن إطلاق سراح مزيد من الأسرى الفلسطينيين أكثر مما جرى في الصفقة الماضية" ترقب لساعة الصفر لبدء الهجوم على رفح ونصر الله لإسرائيل: تهديداتكم لن تجدي نفعا والجبهة ستبقى مفتوحة مقتل جندية إسرائيلية وإصابة 8 عسكريين في هجوم صاروخي هو الأشد لحزب الله على شمال إسرائيل مقاتلات أمريكية تقلع من حاملة الطائرات أيزنهاور في البحر الأحمر لضرب مواقع في اليمن

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل روسيا قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة فلسطين الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين المملكة المتحدة احتجاجات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل روسيا قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: نادي ريال مدريد باريس سان جيرمان كرة القدم كيليان مبابي إسرائيل روسيا قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة فلسطين الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين المملكة المتحدة احتجاجات إسرائيل روسيا قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة باریس سان جیرمان کیلیان مبابی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى استمرار البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع النادي.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

وقال الاعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية؛ سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وهذا ما رفضه مسوؤلي نادي الزمالك.

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، وأنه لن يعتمد عليه.

يذكر ان الزمالك قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد جيرونا في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية