يتساءل عشاق مشاهدة الزعيم عن موعد مباراة الهلال المقبلة بعد الفوز أمام سباهان أصفهان بنتيجة 3-1 في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب "نقش جهان" في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال المقبلة بعد الفوز أمام سباهان أصفهان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الرائد يوم الأحد المقبل 18-2-2024 على ملعب "المملكة أرينا"، وذلك في إطار الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الهلال والرائد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

طبيب الزمالك يكشف تتطورات إصابة محمود حمدي الونش أحمد حسام ميدو: على جمهور الزمالك اصطياد هؤلاء القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الرائد عصر الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD، بتعليق المعلق الإماراتي فارس عوض.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال سباهان سباهان أصفهان الرائد دوري روشن السعودي دوري أبطال أسيا مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

 

قال الإعلامي كريم رمزي، إن هناك اتفاقًا على أن الزمالك استحق الفوز في السوبر الإفريقي، وقدم أداء مميزا وجماهير الأهلي نفسها تتفق على ذلك، والمارد الأحمر لم يقدم مباراة جيدة.

وأضاف كريم رمزي خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي لعبة والتانية على راديو ميجا إف إم، أن الزمالك صنع إنجازا كان في أمس الحاجة له على مستوى الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يستحق الإشادة بعد تحمله ما لا يتحمله بشر في كل النواحي.

تصريحات كريم رمزي

وتابع كريم رمزي: جمهور الزمالك يستحق الدعم الكامل ويستحق هذه البطولة بعد الدعم المميز على مدار الفترة الماضية، وتحية كبيرة لجمهور الزمالك.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج حسين لبيب: سنعود إلى جوميز من أجل حسم ملف الصفقات

واختتم  كريم رمزي: البعض يستكثر على جمهور الزمالك أن يفرح باللقب، وهو أمر غريب، ولماذا لا أفرح بعد فوز فريقي؟ وما يحدث بين الجماهير لا يمكن أن يكون بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني