ثقافة وفن، تفاصيل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! لمحمد فراج ونيللي كريم،شارك النجم محمد فراج، جمهوره بصوره من فيلمه السينمائي الجديد ڤوي! ڤوي! ڤوي! ، الذي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" لمحمد فراج ونيللي كريم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" لمحمد فراج ونيللي كريم

شارك النجم محمد فراج، جمهوره بصوره من فيلمه السينمائي الجديد "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"، الذي يجمعه لأول مرة سينمائياً بالنجمة نيللي كريم، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصوروالفيديوهات الشهير"إنستجرام" 

 إذ نشرالفنان محمد فراج البوستر الدعائي للفيلم ، يظهر فيه فراج بالمنتصف، مرتدياً زي نادي الإحسان الرياضي، ونظارة شمسية، فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم، وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية، في إشارة إلى طبيعة عملها كصحافية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين، بينما يظهر طه الدسوقي غير مبالٍ بما يدور حوله.

ويقوم ببطولة الفيلم، الذي تشارك به شركة الإنتاج الإماراتية "إيمج نيشن"، بالتعاون مع "فيلم كلينك"، و"فوكس سينما"، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، وطه الدسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، وظهور خاص لبسنت شوقي، زوجة الفنان محمد فراج، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

وسيطرح الفيلم رسمياً، في دور السينما يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل، على أن يعرض في جميع صالات السينما العربية باليوم التالي، حيث سيتم تنظيم عروض خاصة في مصر والإمارات للفيلم بحضور مجموعة من أهل الفن والإعلام.

قصة الفيلم

الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية، تدور قصته عام 2013 في مصر، حيث يحلم "حسن"، الذي يؤدي شخصيته الفنان محمد فراج، بالفرار من حكم يلاحقه، وبدهاء ومكر شديدين، يجد الفرصة حينما يعلن عن إنشاء فريق كرة قدم للمكفوفين، ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، ليتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين، ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، الذي يقدم تجربته الأولى في عالم الإخراج السينمائي، بعد أن أثبت موهبته كمخرج إعلانات.

ويذكر أن شارك الفنان محمد فراج في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل حرب مع النجم أحمد السقا المكون من 10 حلقات، إنتاج شركة سينرجى.

كما شارك الفنان محمد فراج كضيف شرف فى مسلسل "العائدون" مع المخرج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل فیلم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة وهو في المغرب، 

IMG_1442 محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • الفيلم السينمائي
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات