الوطن:
2024-07-04@02:03:31 GMT

افتتاح معرض «أهلا رمضان» بقلين بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

افتتاح معرض «أهلا رمضان» بقلين بكفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، افتتاح معرض «أهلاً رمضان»، بمركز قلين، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بتوافر جميع السلع الغذائية والتموينية وغيرها بأسعار مخفضة.

افتتاح معارض «أهلاً رمضان»

وأوضح المحافظ، أنّ معارض «أهلاً رمضان» انطلقت اليوم في العديد من المحافظات، لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية لطرحها بالمعارض كـ«السكر، وزيت الطعام، والأرز، والمكرونة»، فضلًا عن اللحوم، وغيرها من السلع الغذائية والأساسية اللازمة لاحتياجات المواطنين.

إتاحة السلع والمنتجات الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بالتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، وذلك لإتاحة السلع والمنتجات الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة، وإحداث المزيد من التوازن والاستقرار فى حركة الأسواق، لافتاً أنّ معارض «أهلاً رمضان» تم تنظيمها بالتعاون والتنسيق بين كل من وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، واتحاد الغرف التجارية، هذا بالإضافة إلى جانب أجنحة جهاز الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، و«أمان» بوزارة الداخلية، وكذا فروع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ قلين معرض أهلا رمضان السلع الغذائية معارض أهلا رمضان وزارة التموين والتجارة الداخلية السلع الغذائیة بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»

تباينت ردود فعل طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، في رابع أيام امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع، للعام الدراسي 2023 - 2024.

طالب: الامتحان في مستوى الطالب المتوسط

وأعرب أحمد محمد عامر، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي علوم»، لـ«الوطن»، عن سعادته بسهولة امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، إذ وصفه بأنّه في مستوى الطالب المتوسط، متمنياً أنّ تكون باقي امتحانات المواد الأساسية في مستوى الطالب المتوسط، وأنّ تتناسب مع شريحة كبيرة من الطلاب.

وأوضحت منى حسين، إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي رياضة»، أنّ أسئلة امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، جاءت مما تم دراسته خلال العام الدراسي، مشيرةً إلى أنّ الامتحان جاء بمثابة مصالحة للطلاب بعد ما حدث في امتحان «الفيزياء».

طالب: الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة

وأكد محمد السيد السمنودي، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «أدبي»، أنّ امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، تضمن 37 سؤالاً منها 34 سؤال اختيار من متعدد تم الإجابة عنها في كراسة البابل شيت و3 أسئلة مقالية تم الإجابة عنها في ورقة الأسئلة المقالية، لافتاً أنّ الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، الذي بدأ رسمياً بالمواد غير المضافة للمجموع يوم الاثنين 10 يونيو، وتستمر امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، وجرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال أكثر من 25 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • مهام الحكومة الجديدة.. توفير السلع بأسعار عادلة وتحفيز السياحة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو