طرح النجم عبد الفتاح الجريني أحدث أغانيه التي تحمل اسم «على بالي»، من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي، وتسجيل غناء مودي منير وتصدرت الأغنية التريند عقب طرحها.

وتقول كلمات الأغنية: وعلى بالي يا ناسيني ولايوم صورتك من عيني، أنا يامشات غير قوليلي فين راك والله أنا نادم، آه ياغالي رجعيلي تمنيت أنا غير تسمعيلي، وخا لكلام ماكافيني ارحم قلبي من الآه، ومازال أنا في انتظار أنا مليت حالي ياغالي ماتعالي نعوض اللي فات.

يذكر أن الجريني بدأ مسيرته الفنية بعد مشاركته في برنامج نجوم العرب عام 2007، وشارك في تقديم عدة برامج تلفزيونية منها: كوك استوديو، وريفالكس، وساعة سعيدة.

وأصدر الجريني عدة ألبومات ناجحة، منها: عايش حياته، يا خسارتك في الليالي، 3 كلمات، إضافة إلى العديد من الأغانى  المنفردة، أبرزها: وحياة عينيك، جبارا فان، أشوف فيك يوم، جنبك على طول، وال ايه وال ايه، أبو خد عنابي، أوقات، وحياة عينيك، بحب أشوفك، يا بخت النوم، حب غريب، أحلى مافي الدنيا، وفر كلامك، وغيرها.

ونال «جائزة أفضل فنان عربي شاب» عام 2011 في «مسابقة جوائز MTV العالمية للشرق الأوسط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الفتاح الجريني أغنية على بالي على بالي عبد الفتاح الجريني

إقرأ أيضاً:

محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»

كشف الشاعر محمد البوغة عن كواليس تعاونه مع المطرب ماجد المهندس خلال أغنية «لو زعلان»، التي طرحت بالأمس ضمن الحملة الترويجية لـ فيلم جوازة توكسيك».

وتعتبر أغنية «لو زعلان»، التعاون الأول بين الشاعر الغنائي محمد البوغة والمطرب ماجد المهندس، وجاءت كلمات الأغنية باللهجة المصرية، ليتغنى ماجد المهندس لأول مرة باللهحة المصرية.

وقال محمد البوغة، إن المطرب ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، معلقا «أردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله».

وأضاف البوغة في بيان له: «الأغنية تتماشى مع قصة فيلم جوازة توكسيك التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة».

وتابع حديثه قائلا: «أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائمًا ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجريء الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع».

كلمات أغنية لو زعلان

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: «قولولوا لو زعلان.. البحر أهو مليان، يشرب على قد ما يقدر منه.. ومش طالبة جنان».

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: « ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وأخرين.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

مقالات مشابهة

  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • كارمن سليمان تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها