كشفت الفنانة جوري بكر عن ملامح شخصيتها في مسلسل مسار إجباري من بطولة النجمين أحمد داش وعصام عمر، وذلك استعدادا لعرضه ضمن أعمال المارثون الرمضاني 2024.

وشاركت جوري بكر، البوستر التشويقي لمسلسل مسار إجباري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «سناء دور مختلف يارب ابقي ضيفه خفيفه عليكم، مسار إجباري، إخراج الاستاذه نادين خان، إنتاج المتحده».

مسلسل مسار إجباري

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري، في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة شاب يسعى لتحقيق حلمه، لكنه يواجه العديد من التحديات والعقبات، وتُعرض أحداث المسلسل من خلال 15 حلقة.

View this post on Instagram

A post shared by Jory Bakr (@jorybakrofficial)

أبطال مسلسل مسار إجباري

يشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري، عدد من الفنانين، على رأسهم: عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة وياسمينا العبد ومي الغيطي ورشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان، وسيُعرض في السباق الرمضاني المقبل عبر منصة watch it.

جدير بالذكر، أن مسلسل مسار إجباري ينافس وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية في 2024، من ضمنها، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل المداح الجزء الرابع، مسلسل صيد العقارب، مسلسل صدفة، جري الوحوش، مسلسل فراولة، مسلسل السرداب، مسلسل سيدي بشر، مسلسل بـ 100 راجل، مسلسل أسود باهت، مسلسل كوبرا، مسلسل جريمة منتصف الليل، مسلسل قلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. المتحدة تشارك البوسترات الرسمية لـ «مسار إجباري»

مسلسلات رمضان 2024.. المتحدة تنشر بوسترات مسلسل «مسار إجباري»

مسلسلات رمضان 2024.. جوري بكر تنشر كواليس «مسار إجباري» في السيدة زينب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات مسار إجباري جوري بكر مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 رمضان 2024 مسلسلات أحداث مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات mbc مصر رمضان 2024 تفاصيل مسلسل مسار إجباري جوري بكر في مسلسل مسار إجباري أبرز مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مسار إجباري جوري بكر مسلسل مسار إجباري رمضان 2024 مسلسل مسار إجباری مسلسلات رمضان 2024 جوری بکر

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»

تحدثت الفنانة إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج «Arab Wood»، عن شخصيتها في مسلسل «تيتا زوزو»، المقرر عرضه الجمعة المقبلة 20 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة watch it الرقمية.

 

https://www.instagram.com/reel/DADzdxFIqTZ/?igsh=NGU3d3g3eWg1bm1lإسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» 

 

وقالت إسعاد يونس: «تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها».

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون 

 

يذاع مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc"، ينتظر الجمهور أولى حلقات عرض المسلسل متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

وتدور الاحداث في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أخر أعمال إسعاد يونس 

وكان أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • روجينا تكشف عن تفاصيل قصة مسلسلها المقبل في رمضان
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”