أعلن مجلس الوزراء، اليوم، تنظيم معرض أهلا رمضان بأرض المعارض بمدينة نصر لتوفير السلع والاحتياجات الأساسية للمواطنين، بأسعار مخفضة لعام 2024.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، إن المعرض المُقرر إقامته بأرض المعارض بمدينة نصر، يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

موعد معرض أهلا رمضان بأرض المعارض

وأشار إلى أن المعرض تنظمه وزارة التموين، والتجارة الداخلية ووزارة التجارة، والصناعة واتحاد الغرف التجارية، وغرفة القاهرة التجارية في الفترة من 25 فبراير، إلى 11 مارس 2024.

وكان رئيس الوزراء قد عقد اجتماعا، اليوم، أكد فيه ضرورة توفير السلع المختلفة وأهمية الحفاظ على توازن الأسعار، بما يُلبي احتياجات المواطنين من هذه السلع، خاصة مع قُرب حلول شهر رمضان المُبارك.

ولفت إلى أن معارض «أهلًا رمضان» وكذا مبادرة «كلنا واحد» تسهم في توفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة، وأن الهدف الأساسي للوزارة هو ضمان توفير السلع المختلفة بالأسواق، وأنه يتم التنسيق الدائم مع الوزارات والجهات المعنية بهذا الشأن.

ومن المقرر أن يضم معرض «أهلاً رمضان» كبار منتجي السلع الغذائية والرمضانية، وتخصص أجنحته لمعروضات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية والشركات التابعة لها.

التخفيضات في معرض أهلا رمضان

ويقدم المعرض مختلف السلع الأساسية والرمضانية بخصومات تتراوح بين 15 إلى 30% كآلية لمجابهة التضخم، ومعاونة المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من مكان واحد بتخفيضات كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض اهلا رمضان أرض المعارض معرض أهلا رمضان التموين معرض أهلا رمضان بأرض المعارض

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من مالك معرض أدوات منزلية وسائق، بتضررهما من مستخدمي أرقام هواتف محمولة مُحددة، تواصلوا معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وأرسلوا صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة، وبناء عليه جرى تسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة واكتشاف مالك المعرض أنّ التحويل لم يرد على حسابه وأنّ صورة التحويل مزورة.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية - مقيمون بمحافظة الجيزة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقي المسروقات بالبيع، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • مشاركون في “سيريا بلاست 2024”: أهمية المعرض في دعم وتطوير الصناعات الوطنية