أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، افتتاح معرض "أهلا رمضان"، بمركز قلين، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بتوافر جميع السلع الغذائية والتموينية وغيرها بأسعار مخفضة.

لمواجهة التقلبات الجوية.. محافظ كفر الشيخ يكلف باستمرار الطوارئ والاستعداد الدائم كفر الشيخ.

. انتشار عمال ومعدات النظافة لسحب مياه الأمطار بـ شوارع بيلا

أوضح محافظ كفرالشيخ، أن معارض "أهلا رمضان" انطلقت اليوم فى العديد من المحافظات، لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية لطرحها بالمعارض ك "السكر وزيت الطعام، والأرز، والمكرونة، فضلاً عن اللحوم، وغيرها من السلع الغذائية والأساسية اللازمة لاحتياجات المواطنين.

كلف محافظ كفرالشيخ، بالتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، وذلك لإتاحة السلع والمنتجات الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة، وإحداث المزيد من التوازن والاستقرار فى حركة الأسواق.

وأشار إلى أن معارض" أهلا رمضان "تم تنظيمها بالتعاون والتنسيق بين كل من وزارتى التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، واتحاد الغرف التجارية، هذا بإلإضافة إلى جانب أجنحة جهاز الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، و" أمان "بوزارة الداخلية، وكذا فروع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين.

IMG-20240215-WA0263 IMG-20240215-WA0262 IMG-20240215-WA0261 IMG-20240215-WA0260 IMG-20240215-WA0258 IMG-20240215-WA0257 IMG-20240215-WA0256 IMG-20240215-WA0255 IMG-20240215-WA0253

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الغرف التجارية احتياجات المواطنين أحتياجات المواطن إفتتاح معرض أهلا رمضان أسعار مخفضة اهلا رمضان السلع الغذائیة أهلا رمضان کفر الشیخ محافظ کفر IMG 20240215

إقرأ أيضاً:

تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” المقام بشارع تونى بك بالعرفاني بمدينة ملوي، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف توفير السلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المبذولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد المحافظ أن إقامة هذه المعارض تأتي تفعيلا لمبادرة “بداية " تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة وزيرة التنمية المحلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية، لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

وخلال جولته في المعرض، التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن التخفيضات، والاستماع لمقترحاتهم، حيث عبّر المواطنون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة، مشيرين إلى تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء المحافظة.

وجه اللواء كدواني رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إقامة معارض مماثلة طوال العام في جميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، مع متابعة قوائم الأسعار لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يضم 20 عارضًا، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم البلدية والمجمدة، الألبان، المنظفات، السلع الغذائية، والخضروات، بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%، مضيفا توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى والنجوع وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

حضر الافتتاح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وتاج أبوسداح، رئيس مركز ومدينة ملوي، وعدد من المسؤولين والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • تصل لـ 30%.. محافظ المنيا يفتتح معرض "بداية" لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • إقامة معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بألاقصر
  • بمشاركة 25 دار نشر.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة