أصيب 5 أشخاص فى  حادث تصادم سيارة ملاكي مع ترويسكل  بطريق القاهرة- اسيوط الغربي قبل مدخل مدينه الفيوم الجديدة ،  فى نطاق محافظة الفيوم ,تم نقل المصابين للمستشفى واخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم  سيارة ملاكي وترويسكل  على طريق القاهرة- اسيوط الغربي قبل مدخل مدينه الفيوم الجديدة ، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص .

انتقلت اجهزة الامن وسيارات الاسعاف وتبين إصابة محمد فوزي 21 سنة ،واحمد ربيع 26 سنة ، واحمد رجب 22 سنة  وناجح صبرة 27 سنة  ، سيد ممدوح ، 19 سنة ، تم نقل المصابين  إلى مستشفى الفيوم  العام  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تكريم مدير عام المشتريات بالجامعة

من جهه اخرى شهد الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، حفل تكريم عماد محمد عبدالله مدير عام المشتريات والمخازن لبلوغه السن القانونية للمعاش. بحضور الدكتور  عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، والدكتور  عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و أحمد رشاد أمين عام الجامعة وذلك اليوم الخميس ,

في بداية كلمته قدم الدكتور  ياسر مجدي حتاته الشكر  إلى عماد محمد عبد الله، على ما بذله من عطاء طوال سنوات العمل بالجامعة، موضحًا حرص إدارة الجامعة على تقدير وتكريم كوادرها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة. وأشار إلى أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه شخص تميز بكفاءته ونشاطه وإخلاصه في العمل، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية.

وأشاد الدكتور  عرفة صبري بمسيرة عماد محمد العملية، والمتمثلة في أخلاقه الرفيعة وانضباطه ونزاهته وتفانيه بكل إخلاص في العمل، مضيفًا أن هذا الجمع خير دليل على حب الناس، متمنيًا له السعادة في حياته القادمة.

وأكد الدكتور  عاصم العيسوي أن عماد محمد قدّم الكثير من الجهد لصالح العمل طوال سنوات خدمته، راجيًا الله أن ينعم عليه بالصحة والعافية. وبالإنابة عن عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس أعرب الدكتور  صالح العوني عن أرق تمنيات أعضاء هيئة التدريس الى عماد محمد بحياة سعيدة، مقدمًا اليه  التحية والشكر على ما قدم من جهد، وما تميزت به مسيرته المهنية من استقامة وإخلاص شديدين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب 5 أشخاص حادث تصادم سيارة ملاكي ترويسكل طريق القاهرة اسيوط مستشفى

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة

شهد طريق "العين السخنة - القطامية"، وقوع حادث تصادم، بين سيارتي ملاكي، بعد كوبري أم قمر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلي المجمع الطبي بالسويس، لتلقي العلاج اللازم.

كان مرفق إسعاف محافظة السويس، قد تلقى بلاغًا بوقع حادث تصادم، بين سيارتين ملاكي، في طريق"القطامية - السخنة" وإصابة ومصرع 10 أشخاص، وعلي الفور تم تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم ونقل المصابين إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس لتلقي العلاج اللازم

وتوجهت قوة من تأمين الطرق لمعاينة الحادق وتبين وقوع حادث تصادم سياره ملاكي تحمل لوحات رقم "أ س ع 1787" مع سيارة ملاكي رقم" ن ج ل 368 "بعد كوبري أم قمر بكيلو طريق القطامية - العين السخنة اتجاه القاهرة.

ووفقًا لمصدر طبي، أن الحادث أسفر عن 8 مصابين هم: "بيشوي عزيز رشدي فرج، نورا نجيب ميخائيل، أنيسا نجيب ميخائيل 59 عامًا من القاهرة مصر الجديدة، كاميليا نجيب ميخائيل 60 عامًا لقاهره الظاهرالقاهرة، رضا إسماعيل عبد اللطيف 35 عامًا، القاهرة مصر القديمة، رفيدا أيمن زينهم كامل 7 سنوات، القاهرة مصر القديمة، أسيا أيمن زينهم كامل 5 سنوات القاهرة مصر القديمة، زينا ايمن زينهم كامل 6 سنوات، القاهرة مصر القديمة.

كما أسفر الحادث عن مصرع كل من:"أيمن زينهم كامل معوض 53 عامًا، القاهرة مصر القديمة، فاطمة حسين إسماعيل 62 عامًا، القاهرة مصر القديمة.

جري نقل المصابين إلي مستشفي المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج العلاج اللازم، وجثث المتوفين إلي ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، تحرر محضرًا بالواقهة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

،

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة سيدتين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم