شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأضخم في تاريخها تفاصيل خطة شؤون الحرمين لموسم العمرة، كشف الرئيس العام لشئون الحرمين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس عن خطة الرئاسة لموسم العمرة.وتعد الأضخم والأكبر في تاريخها، كونها تعتمد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأضخم في تاريخها.

. تفاصيل خطة "شؤون الحرمين" لموسم العمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأضخم في تاريخها.. تفاصيل خطة "شؤون الحرمين" لموسم...

كشف الرئيس العام لشئون الحرمين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس عن خطة الرئاسة لموسم العمرة.

وتعد الأضخم والأكبر في تاريخها، كونها تعتمد على منطلقات هامة تتركز في محورية خدمة الضيف وإثراء تجربته وتمكين المرأة والشباب، تحت شعار من السلام إلى التمام.

تفاصيل خطة شؤون الحرمين لموسم العمرة

من جهته، قال الشيخ "السديس": إن الخطة تهدف لاستثمار التقانة الحديثة، وتعظيم آليات الذكاء الاصطناعي، ورقمنة الخدمات، وإطلاق عدد من التطبيقات الإلكترونية التي تساعد القاصدين على أداء مناسكهم بيسر وسهولة تحقيق خدمة متميزة لقاصدي الحرمين الشريفين.

وتابع: "ترتكز الخطة على منطلقات رئيسية ترتبط بأهداف الرئاسة الإستراتيجية المنطلقة من رؤية 2030، التي تعنى بتمكين القاصدين وتهيئة البيئة الإيمانية الخاشعة لهم في الحرمين الشريفين وتحقيق الريادة في جودة الخدمات، واستدامتها على مدار الساعة ومراعاة التنوع الثقافي والمعرفي لقاصدي بيت الله الحرام الذي جعله الله مباركاً وهدى للعالمين.

خدمات السعودية للمعتمرين

وأضاف أن الخطة ارتكزت على التكامل والترابط والتناغم مع مختلف الجهات ذات العلاقة، في تناغم وتعاضد وتكاتف بنَّاء ومثمر، فضلًا عن تطبيق أعلى معايير الوقاية البيئية في خدماتها المقدمة في الحرمين الشريفين؛ حرصاً على سلامة الحجاج والقاصدي.

كما هيأت الخطة كامل الطاقة التشغيلية لمصليات التوسعة السعودية الثالثة والساحات الخارجية فضلا عن إعطاء أولوية لرقمنة جميع خدماتها، وإدخال التقنيات الحديثة والتطبيقات الذكية والأنظمة الملاحية والروبوتات الآلية لتمكين القاصدين وتسهيل أداء مناسكهم، وإثراء تجربتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل خطة

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني لبلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس خوريلسوخ أوخنا، رئيس منغوليا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب منغوليا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ الحاكم العام لجزر سليمان بذكرى استقلال بلاده 7 يوليو 2024 - 1:39 مساءً خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية. 6 يوليو 2024 - 11:05 صباحًا

مقالات مشابهة

  • طريقة الحصول على تأشيرة المرور⁩ لأداء العمرة والصلاة في الروضة
  • الميزانية الأضخم في تاريخ ليبيا المعاصر.. هل تنفذ؟
  • لأول مرة في تاريخها.. المغرب يصنع أول سيارة هجينة (صور)
  • شاهد - الخروج المليوني الأضخم بمسيرة (ثابتون مع غزة)
  • الصين تكتشف مملكة يعود تاريخها لـ 2500 عام
  • الحاج حسن تابع مع رؤساء المصالح الإقليمية تفاصيل تطبيق الخطة الوطنية للنهوض بقطاع القمح
  • الصفقة الأضخم في فولهام.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع جواو بالينيا
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • تحذير من إعلانات لكيانات وهمية.. برامج وأسعار موسم العمرة 2024
  • مجلس البصرة يكشف تفاصيل خطة مشاريع 2024 وموعد إقرارها (فيديو)