بوابة الوفد:
2024-08-02@23:59:59 GMT

سيارة تدهس فتاة بطريق برج العرب في الإسكندرية

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

تعرضت فتاة في العقد الثالث من عمرها لإصابات بالغة، إثر تعرضها لحادث سير، بطريق برج العرب بالإسكندرية أمام إحدى الشركات بدائرة ثان العامرية.

بالصور.. الأمين العام يستقبل رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية

وقع الحادث بعد قيام سائق سيارة أجرة بدهس الفتاة وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا، ثم قام بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

وحرر عن الواقعة المحضر رقم 1765 لسنة 2024، جنح العامرية وأخطرت النيابة للتحقيق، التي كشفت عن أن السائق لا يحمل رخصة قيادة.

وتبين أنه أثناء وقوف المجني عليها على جانب الطريق، قام سائق سيارة أجرة بالرجوع بالسيارة بسرعة جنونية للخلف واصطدم بالمجني عليها أسماء فتحي محمد، ثم قام بالسير إلى الأمام والضحية أسفل السيارة، وتركها غارقة في دمائها بين الحياة والموت، وفر هاربًا.

تم نقل المجني عليها إلى مستشفى العامرية العام، وتبين إصابتها بارتجاج في المخ، وكسور مضاعفة بالعمود الفقري والقفص الصدري والحوض، وما زالت في غيبوبة داخل الرعاية المركزة، بينما سلم المتهم نفسه للأجهزة الأمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتاة حادث سير طريق برج العرب بالإسكندرية العامرية

إقرأ أيضاً:

إحالة المتهمين بخطف فتاة واغتصابها في الجيزة للمحاكمة الجنائية

 

أحالت  نيابة شمال الجيزة المتهمين بخطف فتاة من الشارع واغتصابها بجوار مدرسة آل زايد إلى محكمة الجنائية.د
جاء بأمر الإحالة أن المتهمين خطفا المجنى عليها بأن انقضا عليها حال سيرها ليلا بالطريق العام، مشهرين بوجهها سلاحين (مطوتين) مهددين بهما إياها فبثا الرعب في نفسها، حتى امتثلت لهما فإقتادوها عنوة داخل دراجة آلية (توأحالت  نيابة شمال الجيزة المتهمين بخطف فتاة من الشارع واغتصابها بجوار مدرسة آل زايد إلى محكمة الجنائية.د
جاء بأمر الإحالة أن المتهمين خطفا المجنى عليها بأن انقضا عليها حال سيرها ليلا بالطريق العام، مشهرين بوجهها سلاحين (مطوتين) مهددين بهما إياها فبثا الرعب في نفسها، حتى امتثلت لهما فإقتادوها عنوة داخل دراجة آلية (توكتوك) لمكان بعيد عن أعين المارة - وحدة سكنية محل ارتكابهما للواقعة - بعد أن اتفقا معا على ارتكابها لتنفيذ جرمهما.كتوك) لمكان بعيد عن أعين المارة - وحدة سكنية محل ارتكابهما للواقعة - بعد أن اتفقا معا على ارتكابها لتنفيذ جرمهما.

إحالة المتهمين بخطف فتاة واغتصابها في الجيزة للمحاكمة الجنائية

وقد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى أنهما في ذات الزمان والمكان، واقعا المجني عليها سالفة الذكر بالقوة والتهديد، بأن اختطفاها بوحدة سكنية بعيدة عن أعين المارة، وما أن استقرا وظفرا بها أخذا في تعاطي الجواهر المخدرة وأشهرا بوجهها سلاحيين (مطوتين)، مهددين بهما إياها متمكنين بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسها حتى امتثلت، لأمرهما حاسرة عن نفسها ملابسها خشية على حياتها، فتناوبا عليها معاشرينها معاشرة الأزواج دون رضائها.

معاينة المعمل الجنائي لحريق نشب في ورشة خشب بالهرم 

كما أمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق نشب في إحدى ورش الخشب الموجودة في شارع زغلول السمان بمنطقة الهرم بالجيزة، لترتفع ألسنة اللهب وتمتد لمصنع كابلات كهرباء.
وكلفت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء صاحب الورشة لسماع أقواله.
حريق ورشة أخشاب في الجيزة 
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق في إحدى ورش الخشب الموجودة، بشارع زغلول السمان، بمنطقة الهرم في الجيزة.
 

حبس شقيقين بتهمة النصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم في شركة شحن بقليوب 

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بـ حبس شقيقين بتهمة النصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم في شركة شحن مقابل أرباح شهرية في محافظة القليوبية، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كان مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية تلقى بلاغا من (4 أشخاص) بتضررهم من (أحد الأشخاص، وشقيقه - مقيمان بدائرة المركز) لقيامهما بالنصب عليهم وإيهامهم بامتلاكهما شركة شحن والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت قرابة (2 مليون جنيه) نظير توظيفها لهم مقابل أرباح شهرية، وعدم التزامهما بسداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المتحصل عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا لارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب في مول كريتيف بالعبور، دون خسائر بشرية، وجرى الدفع بسيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد لمناطق مجاورة.
وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره وإعداد تقرير بشأنه. 
وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في مول كريتيف في العبور والمكون من أربعة طوابق.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارات إطفاء من قبل الحماية المدنية بالقليوبية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد لمناطق المجاورة.
وتواصل الحماية المدنية أعمال التبريد، منذ إخماد الحريق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة أجرة بالغردقة
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بـ"صحراوي الإسكندرية"
  • إصابة 14 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص بطريق غارب - الغردقة
  • إحالة المتهمين بخطف فتاة واغتصابها في الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • ضبط لصوص سرقوا العلامات الارشادية بطريق الضبعة
  • الأجهزة الأمنية تكشف التفاصيل الكاملة لاصطدام قطار بسيارة نقل بطريق الإسكندرية الزراعي
  • رئيس صرف الإسكندرية يتفقد سير العمل بمحطات معالجة العامرية
  • العربية اتقلبت بيهم.. إصابة 3 أشخاص فيحادث مروري بطريق الواحات
  • الداخلية تشن حملة مُكبرة على تجار الحشيش في الإسكندرية