بوابة الوفد:
2024-09-30@19:04:08 GMT

محمد محمود عبدالعزيز يطرح بوستر إمبراطورية ميم

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

طرح الفنان محمد محمود عبدالعزيز، بوستر مسلسه الجديد إمبراطورية ميم، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024 .

 

ونشر محمد محمود عبدالعزيز، البوستر الخاص بشخصيته التي يجسدها خلال الأحداث، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا:" يا مسهل يا كريم يا رب، بسم الله توكلنا على الله، امبراطورية م، ان شاء الله ".

مسلسل إمبراطورية ميم

يصور المخرج محمد سلامة حاليًا مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة النجم خالد النبوى، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يعتمد على الرواية الأصلية التي كتبها الراحل إحسان عبد القدوس.

 إمبراطورية ميم

وكان كشف المخرج محمد سلامة، عن أبطال مسلسله القادم، "إمبراطورية ميم"، والذي يتكون من 20 بطل وأكثر على رأسهم النجم خالد النبوي، والنجمة حلا شيحا، وهما:
 

هاجر السراج ، نور النبوي ، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز،  أدم وهدان، إلهام صفي الدين , منى أحمد زاهر , عبد الله سعد، ريمون توفيق, محمد محمود عبد العزيز , يارا عزمي, أحمد طلعت, أحمد السلكاوي , باتع خليل , ليلى عز العرب , محمود حافظ, نشوى مصطفى , أحمد عنان، محمود فايز.


ويأتي هذا التعاون الثاني بين محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل راجعين ياهوى، ويشترك معهم في امبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى،و إشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

 

محمد سلامة 

وبدأ محمد سلامة التصوير وهو مسلسل مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

خالد النبوي

وكانت تعاقدت الفنانة مايان السيد على المشاركة فى بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وكانت تعاقدت الفنانة مايان السيد مؤخرًا على مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، والذي من المقرر عرضه فى رمضان 2024 أيضًا.

 

أبطال المسلسل 

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.



كانت شاركت مايان السيد فى ماراثون رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا.

 

فريق عمل المسلسل 

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

 

كما شاركت الفنانة مايان السيد في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

وكان انضم الفنان خالد النبوي بشكل رسمي لأسرة المسلسل الدرامي الجديد “إمبراطورية ميم” والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024. 

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتي سبق وأن تم تقديمها في فيلم سينمائي من بطولة النجمة الراحلة فاتن حمامة.

 

ويستعد الفنان خالد النبوي لتصوير عمل فني جديد وهو فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر، تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد محمود عبدالعزيز الفنان محمد محمود عبدالعزيز إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم أبطال إمبراطورية ميم قصة إمبراطورية ميم قصة مسلسل إمبراطورية ميم الفن بوابة الوفد الإلكترونية محمد محمود عبدالعزیز إمبراطوریة میم محمد محمود عبد خالد النبوی مایان السید محمد سلامة

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء، حول اعتزال الفنانة نشوى مصطفى، التمثيل، والابتعاد عن الأضواء، بعد مشاركتها الأخيرة في مسلسل «إمبراطورية ميم»، وهو ما نفته بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: «شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدا».

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

وكان آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، مشاركتها في مسلسل «إمبراطورية ميم»، مع الفنان خالد النبوي، في الموسم الرمضاني الماضي، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وتناول العديد من القضايا الاجتماعية.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: محمد محمود عبد العزيز، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عزالعرب، وآخرين، من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقصة إحسان عبدالقدوس.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"