منوعات، جيمس بوند يتجاوز الضوء الأحمر بعد تصرف مثير للجدل مع أميري ويلز،سلطت الصحافة العالمية، اليوم الخميس، الأضواء على بطل أفلام جيمس بوند ، الممثل .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جيمس بوند يتجاوز "الضوء الأحمر" بعد تصرف مثير للجدل مع أميري ويلز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جيمس بوند يتجاوز "الضوء الأحمر" بعد تصرف مثير للجدل...
سلطت الصحافة العالمية، اليوم الخميس، الأضواء على بطل أفلام "جيمس بوند"، الممثل البريطاني دانيال كريغ، بعد تداول صورة له وهو يقود دراجته متجاوزاً الإشارة الحمراء، في مشهد يتناقض مع أدواره، التي يحارب فيها الأشرار ويحافظ على القوانين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رقص آيتن عامر في حفل آمال ماهر حديث السوشيال ميديا (فيديو)

تصدرت الفنانة آيتن عامر تريندات مواقع التواصل الإجتماعي برقصتها العفوية في حفل ليلة الأحلام للمطربة آمال ماهر وعمر خيرت، حيث نشرت مقطع فيديو لها يوثق رقصتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

زواج أيتن عامر من معجب الخميس المقبل.. تدوينة مثيرة للجدل والفنانة تكشف (التفاصيل) آيتن عامر ترقص بعفوية على صوت آمال ماهر في ليلة الأحلام

ظهرت آيتن عامر في الفيديو بإطلالة كاجوال جذابة وهي تغني وترقص على أنغام أغنية "ترقص" للمطرب محمد منير بصوت آمال ماهر، وعلقت عليه قائلة: "ليلة الأحلام .. آمال ماهر".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــاآمال ماهر تشدو بصوتها العذب في حفل ليلة الأحلام

وأحيت المطربة آمال ماهر، حفل ليلة الأحلام، مع الموسيقارعمر خيرت، ليلة أمس الجمعة 26 يوليو، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، والتي شهدت حضور جماهيري ضخم، رافعًا شعار كامل العدد.

حقيقة زواج آيتن عامر

وفي سياق منفصل، زعم معجب للفنانة آيتن عامر زواجه منها، مشيرًا إلى أن حفل زفافهما الخميس المقبل، وذلك خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "إكس".

أول تعليق من آيتن عامر على أنباء زواجها

وتضمنت التغريدة: "فرحي علي آيتن عامر الخميس الجاي"، لتخرج آيتن عامر عن صمتها وتنفي تلك الشائعة بتعليق ساخر حيث قالت: "ها  و ايه تانى ؟؟؟".

آيتن عامر تطرح أغنية “مثيرة للجدل”

وكانت الفنانة آيتن عامر طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "مثيرة للجدل" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومختلف منصات الموسيقى، كما حرصت على تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وتدور قصة أغنية "مثيرة للجدل" حول فتاة تلقن درساً قاسياً فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادى، وميكس وماستر زووم، أما الكليب الذي تم تصويره في دبي، من إخراج محمد حسن أوكا. 

مقالات مشابهة

  • زوجان مليونيران يواجهان ملاحقة جنائية بتهمة تسميم أشجار الجيران
  • رقص آيتن عامر في حفل آمال ماهر حديث السوشيال ميديا (فيديو)
  • خبير: إقبال المواطنين على قانون التصالح الجديد لا يتجاوز 10% مقارنة بالقديم
  • أبو الغيط: الدول العربية رفضت فكرة قرار تقسيم فلسطين لعدم اتسامه بالعدل
  • جيمس ويب يفحص كوكبا غريبا نهاره أبدي
  • جوف خائفة من «فارق الطول»!
  • الاقتصاد الأميركي يتجاوز توقعات النمو
  • الضوء الأخضر.. من البساط السحري السعودي إلى السرب الصهيوني ! .
  • تعليق مثير من ميسي بعد فوز المغرب على الأرجنتين
  • البترول: خطة لتنمية مخزون بترولي يتجاوز 100 مليون برميل في خليج السويس