كرَّم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، المجموعة الثانية من الطلبة المتطوعين بالمركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة، والذين قاموا بالعمل داخل المركز على مدار 6 أشهر.

تكريم المجموعة الثانية من الطلبة المتطوعين بالمركز الجامعي

جاء التكريم خلال حفل أُقيم في المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة كفر الشيخ، بحضور الدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور علاء غازي، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة.

وقام رئيس جامعة كفر الشيخ، بتسليم شهادات تقدير ومكافآت مالية وهدايا للمتطوعين، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

معلومات عن المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة كفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة كفر الشيخ يسعى إلى تأهيل طلبة الجامعة لسوق العمل من خلال مجموعة من التدريبات العملية وخدمات التطوير المهني، كما يعمل المركز على التواصل الدائم لربط الجامعة باحتياجات سوق العمل، ويُعد العمل التطوعي من أهم القيم الإنسانية التي يجب أنّ يتحلى بها الفرد.

ويُعد المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة كفر الشيخ هو أول من أسس الاستعانة بالمتطوعين من طلبة الجامعة في أنشطة وخدمات المركز.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ تكريم العمل التطوعي المركز الجامعي للتطوير المهني طلاب جامعة كفر الشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، أن الجامعة أنشئت بقانون 72 لعام 2019، مشددًا على أن الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والعلم المهني، وهو ما تحتاجه الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الجوهري، في مداخلة هاتفية لفضائية "أكسترا نيوز"، أنه جرى العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل، كما قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعمل دراسة جدوى بخصوص التخصصات التكنولوجية المختلفة.

وتابع: "في العام الماضي، تفقد الرئيس السيسي الجامعة وكانت زيارة موفقة واطلع على مستوى الطلاب لدينا"، مشيرًا إلى أنّ إن التخصصات الموجودة في الجامعات التكنولوجية تؤهل الطالب لسوق العمل، خاصة أن تلك الجامعات تعمد على الصناعات في مختلف المجالات، وإدخال التكنولوجيا يها.

وأكد: "كل تخصص في الجامعات التكنولوجية يخدم المنطقة الموجودة فيها مثل تكنولوجيا الغزل والنسيج وتكنولوجيا الجرارات الزراعية والصناعات الغذائية، و40% من الصناعات الغذائية في الإسكندرية موجودة لدينا في برج العرب، ولدينا تكنولوجيا العلوم الصحية وبرامج للصناعات الدوائية التي تدعم شركات الدواء".
 

مقالات مشابهة

  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • جامعة الزقازيق توجه قافلة تنموية شاملة لقرية قراجة
  • المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد أولى فعاليات لقاءاته التعريفية.. صور