تفقد الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اليوم الخميس أعمال إزالة تجمعات مياه الأمطار بمدينة مرسي مطروح نتيجة نوه تساقط الأمطار التي تعرضت لها المدينة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأكد رئيس الشركة أنه تم تكليف فريق الأزمات والطوارئ بالشركة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة للعمل على شفط وإزالة تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين والمناطق المنخفضة، وذلك باستخدام مضخات وسيارات الكسح المخصصة لهذا الغرض.

وأضاف خالد أنه تم إزالة تجمعات مياه الأمطار من منطقة الكيلو 4، منطقة مقابر المغاربة، منطقة شارع المحطة، منطقة شارع علم الروم، منطقة الكيلو 3، منطقة محدودي الدخل، شارع الجلاء وغيرها من المناطق الحيوية بالمدينة.

وأختتم رئيس الشركة بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالشركة من مهندسين وفنيين وعمال، ولجميع الجهات المساندة والمتعاونة مع الشركة، وللمواطنين على تفهمهم وصبرهم، ولله الحمد والمنة على نعمة المطر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تجمعات میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة

رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  بمقترحات الارتقاء بمنظومة الصحة وتبادل الرؤى والخبرات خاصة في التخصصات الطبية الأساسية والنادرة ومنها طب الأسرة والصحة النفسية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء مع الدكتور طارق الكاسح نقيب أطباء مطروح والدكتور ياسر همام وشريف الشناوى أعضاء مجلس النقابة، مع مناقشة استعدادات النقابة لتنظيم مؤتمر طبى عن طب الأسرة والصحة النفسية ودمجها بالوحدات الصحية بمطروح  وذلك خلال يومى الأحد والاثنين ١٣ و١٤ اكتوبر الجارى، يحاضر فيه أساتذة  ومدربين في مجال طب الأسرة  وبالتنسيق مع مديرية الصحة بمطروح، مع تنظيم عدد من ورش العمل على مدار اليومين والحرص على مشاركة الجهات المعنية  لتحقيق المستهدف من المؤتمر ونشر أهمية طب الأسرة والطب النفسى، وأهمية ذلك التخصص وتأثيره في الكشف على المرضى وتحديد كثير من طرق العلاج.

مقالات مشابهة

  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة
  • رئيس مياه القناة مستعدون لاستقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • رئيس مياه القناة: مستعدون لاستقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"