صحافة العرب:
2024-10-03@11:29:20 GMT

6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية متفرقات

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية متفرقات

متفرقات، 6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية،6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية حقائب السفر مريم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية
6 معايير لاختيار نشطة السفر المثالية حقائب السفر

مريم حافظ

تبدأ الأجازات يختار البعض السفر لتقضية وقت ممتع، ومع ذلك ممكن أن ينزعج البعض من الحقائق التي تحمل أمتعتهم، أو من الممكن أن تعرض للسرقة فتفشل الأجازة، لذلك عليك مراعاة اختيار حقيبة سفرك.

الحجم

من المهم التفكير بعناية في حجم حقائبك، فشركات الطيران لا تسمح بحقيبة تتخطى 22 بوصة، وحجم الحقيبة يحدد هل ستأخذها معك على الطائرة أم سوف تشحن بداخلها.

اقرأ أيضًا: ديكورات منزلية بـ«الخيش»!

الوزن

يجب مراعاة الوزن عند اختيار الحقيبة، وخاصة عند السفر بالطيران، وذلك لأن شركات الطيران تضع شروطا لوزن الحقيبة وإلا تدفع قيمة مادية مقابل الوزن الزائد، فقبل السفر يجب الاستفسار من شركة الطيران عن الوزن المسموح به.

خامة الحقيبة

هناك الكثير من الخامات المصنوع منها حقائب السفر، فهناك ذات القماش القطني، وهناك الجلد وهناك المقاومة للماء والأخيرة تكون مثالية في الأماكن التي تتوقع أن يكون بها سقوط أمطار.

شكل ومتانة العجل

عندما تفكر في كيفية اختيار حقيبة السفر عليك التفكير في نوع العجلات التي تحتاجها ومتانتها، حيث يمكنك اختيار العجلات المريحة غير الملاصقة للحقيبة سهلة التركيب والفك، أو العجلات الدوارة المتصلة بالجزء الخارجي من الحقيبة.

تمنح العجلات الدوارة القدرة على تحريك الحقيبة جانبياً، وهو أمر مفيد للممرات الضيقة على متن الطائرات، ولكنها تشغل مساحة إضافية في مكان الحفظ، قد يكون لديك أيضًا خيار اختيار عجلتين أو أربع عجلات، مما يزيد من ثبات الحقيبة.

مقابض اليد

يساعد مقبض اليد على حمل الحقيبة بشكل أسهل، يمكن أن تكون المقابض شريطين أو شريطًا واحدًا، تضيف المقابض ذات القضيبين مزيدًا من الثبات ولكنها غالبًا ما تأتي بوزن إضافي.  

استخدام الأقفال

يبحث الجميع عن الأمان لحقائبهم لأنها تكون بعيدا عن أنظارهم، مكن لإدارة أمن المواصلات قطع أقفال الحقائب، ومن المفضل أن نستخدم أقفال برقم سري لتجنب أي مشاكل.

الكلمات الدالة : السفر حقائب السفر الأجازات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصائح لاختيار الشموع المعطرة الأقل ضرراً

يمكن أن تقلل إضاءة الشموع من التوتر، وتعزز الحالة المزاجية، لكن قد يأتي هذا مع بعض المخاطر.

يُنصح باختيار الأنواع المصنوعة من مواد طبيعية و الخالية من البارافين

تطلق أنواع معينة من الشموع سموماً قد تؤثر على الصحة والتنفس، خاصة في مساحة صغيرة أو غرفة سيئة التهوية، أو بالنسبة لبعض الفئات.

وينصح تقرير لموقع "هيلث"، باختيار الشموع المعطرة بالزيوت الطبيعية والمصنوعة من مواد طبيعية، مثل فول الصويا أو شمع العسل، لتقليل هذه المخاطر.

وتقول الدكتورة إيمي براون أستاذة الصحة العامة في جامعة نيويورك: "يستخدم الكثير من الناس الشموع في روتين العافية. إذا كانت الشموع مصدراً لتقليل التوتر، فقد تعمل على تحسين مشاكل جسدية أخرى تتعلق بالتوتر مثل الصداع وآلام الجسم".

معدّل الاستنشاق

وتنبعث من أنواع معينة من الشموع مواد كيميائية تسمى المركبات العضوية المتطايرة، لكن المهم هو عدد مرات استنشاقك لها. "هذه ليست مواد كيميائية نريد استنشاقها بشكل منتظم".

من ناحية أخرى "تركيز المركبات العضوية المتطايرة التي يتم توليدها من الشموع المعطرة أصغر بشكل كبير من تلك التي يولدها دخان التبغ والمخاطر المهنية الأخرى مثل الغراء والدهانات ومواد البناء".

وقد يكون المصابون بالربو أو الحساسية عرضة أكثر لأعراض الجهاز التنفسي أو الجلد عند التعرض للمنتجات المعطرة.


وكذلك الأطفال هم من الفئات الأكثر حساسية لاستنشاق هذه العناصر.

لكن يتفق الخبراء على أن معظم الناس لا يحتاجون إلى التوقف عن حرق الشموع المعطرة إذا كانت تجلب لهم السعادة. وإنما يُنصح باختيار الأنواع الخالية من البارافين، والمصنوعة من مواد طبيعية.

كما يوصي الخبراء "بتجنب العطور الاصطناعية واختيار الشموع المعطرة بالزيوت الطبيعية. ويمكن أن يؤدي تلوين الشموع إلى إطلاق المزيد من مشتقات البنزين في الهواء، لذا حاول اختيار الشموع غير المصبوغة".

مقالات مشابهة

  • G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة
  • نصائح لاختيار الشموع المعطرة الأقل ضرراً
  • ما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟
  • ميلة: اندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • ميلة: إندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • الأرصاد الجوية: رياح نشطة مثيرة للغبار تقل سرعتها بعد منتصف الليل
  • «الأرصاد»: اضطراب الملاحة في البحر المتوسط.. وارتفاع الأمواج يصل إلى 3.5 متر
  • متشربهاش الصبح.. الأوقات المثالية لتناول القهوة على مدار اليوم
  • العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية